اعلن معنا الآن
رياضة

حمدي فتحي يرحل للدوري القطري .. والأهلي يحدد بديله

حمدي فتحي تصدر تريند جوجل صباح اليوم، نظراً لوجود عرض قوي من أحد أندية الدوري القطري للحصول على خدمات اللاعب بمقابل مادي مغري.

حمدي فتحي لاعب وسط النادي الاهلي والمنتخب الوطني المصري، يعد أحد ركائز خط الوسط وكان له دور كبير في تتويج الأهلي بالبطولات وآخرها دوري أبطال أفريقيا على حساب الوداد البيضاوي المغربي.

تفاصيل عرض حمدي فتحي

ويكشف تلقي حمدي فتحي لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الاهلي عرضاً مغريا للانضمام إلى صفوف نادي الوكرة بالدوري القطري، حيث تلقى النادي الأهلي عرضا بالتخلي عن خدمات لاعبه حمدي فتحي مقابل حصول المارد الأحمر على مبلغ 3.5 مليون دولار .

وأبدت إدارة النادي الاهلي برئاسة محمود الخطيب موافقة مبدئية على العرض المقدر بحوالي 100مليون جنيه مصري، وبقي الموافقة النهائية بعد نهائي افريقيا التي توج بها النادي الأهلي.

حمدي فتحي
حمدي فتحي

الاهلي يوافق على بيع حمدي فتحي

وعلم الأول نيوز أن النادي الأهلي وافق على بيع حمدي فتحي لنادي الوكرة القطري، وسيحصل النادي على 100 مليون جنيه، بواقع ثلاثة مليون دولار مباشره عند البيع مع أحقية النادي الأهلي بالحصول على نصف مليون دولار اضافي نسب مشاركة حمدي فتحي مع الوكرة القطري.

وصول قيمة صفقة حمدي فتحي

الأهلي يترقب وصول قيمة صفقة حمدي فتحي في الأيام المقبلة، على أن يحضر اللاعب للنادي بعد انتهاء معسكر منتخب مصر للاتفاق على التفاصيل قبل الإعلان عن رحيله بشكل رسمي عن القلعة الحمراء.

ويتبقى الاتفاق النهائي مع اللاعب حمدي فتحي عقب عودة اللاعب عقب مباراة المنتخب التي ستقام غدا الأربعاء أمام غينيا بالتصفيات المؤهلة لأمم افريقيا.

 

الاهلي يحدد بديل حمدي فتحي

وتحسبا لرحيل حمدي فتحي شبه المؤكد، علم الأول نيوز أن النادي الاهلي حصل على توقيع محمد رضا بوبو متوسط ميدان نادي فيوتشر، ليكون بديلاً لحمدي فتحي في الموسم المقبل.

ويتبقى أن يتقدم النادي الأهلي بعرض رسمي للتفاوض مع نادي فيوتشر للحصول على خدمات محمد رضا بوبو بديل حمدي فتحي بالموسم الجديد.

ووقع حمدي فتحي للنادي الأهلي منذ انتقالات الشتاء لموسم 2019 قادما من نادي إنبي لمدة أربعة مواسم تنتهي بنهاية موسم 2022-2023 قبل أن ينجح مسئولو القلعة الحمراء في تمديد تعاقد اللاعب حتى 2026، وقبل انبي كان حمدي فتحي لاعباً لنادي العاب دمنهور

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى