اعلن معنا الآن
رياضة

حقيقة تفاوض موسيماني لتدريب الزمالك

ترددت أنباء قوية عن تواجد وكيل أعمال بيتسو موسيماني المدير الفني السابق لفريق اتحاد جدة السعودي والاهلي المصري الأسبق بالقاهرة للتفاوض حول تدريب فريق نادي الزمالك لكرة القدم الموسم المقبل.

وكيل موسيماني بالقاهرة

وذكرت وسائل إعلام جنوب افريقية عن تلقي عرضا لموسيماني من الزمالك ضمن خمسة أندية ترغب في التعاقد مع مدرب الأهلي المصري السابق.

وكان قد صرح محمد صلاح المدير الفني الأسبق للزمالك بأن موسيماني أكد له رغبته في تدريب الزمالك مشيراً لوجود وكيل أعماله في القاهرة للتفاوض حول تدريب الفريق.

الزمالك ينفي

وعلم  أن نادي الزمالك لا يفكر حاليا في التعاقد مع مدير فني جديد في ظل تواجد الكولومبي اوسوريو بعقد ممتد مع الأبيض لموسم ونصف.

وأشار  أن إدارة الابيض تفكر في استقرار الفريق خاصة وأن نتائج الفريق تتحسن مع المدرب الكولومبي.

ونجح موسيماني في العودة بفريق أهلي جدة السعودي لدوري روشن مرة أخرى بعد هبوط الفريق الموسم الماضي

بطولات موسيماني مع الأهلي

ويستعرض وز بطولات موسيماني مع الأهلي،حيث استطاع الجنوب افريقي استرجاع لقب دوري ابطال افريقيا للأهلي المصري فوز الأهلي بلقبه التاسع في دوري أبطال أفريقيا، بعد أن تغلب على الغريم التقليدي الزمالك في نهائي القرن.

وقاد المدرب الجنوب أفريقي الأهلي للاحتفاظ باللقب والتتويج بطلاً لأفريقيا للمرة العاشرة في العام التالي، الذي شهد أيضاً فوزه بكأس مصر وكأس السوبر الأفريقية مرتين.

وشارك الأهلي تحت قيادة موسيماني في كأس العالم للأندية مرتين وحصل على المركز الثالث في المشاركتين، معادلاً أفضل إنجاز للنادي في تاريخه بالبطولة التي يشارك فيها أبطال القارات.

وسبق لموسيماني الفوز بدوري أبطال أفريقيا في 2016 مع ماميلودي صن داونز الجنوب أفريقي الذي تولى قيادته في الفترة من 2012 إلى 2020.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى