اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

حقيقة إنتقال كريم بنزيما لـ إتحاد جدة السعودي   

كريم بنزيما، لاعب الفريق الأسباني ريال مدريد، أصبح حديث السوشيال ميديا في تلك الساعات، جاء ذلك على إثر التصريحات التي أطلقها ، نائب رئيس مجلس إدارة نادي اتحاد جدة السعودي،أحمد كعكي، حول تكهنات حول ارتباط كريم بنزيما، مهاجم نادي ريال مدريد الإسباني، بفريق “النمور”.

 

كريم بنزيما لاعب ريال مدريد

ورصد  تصدر كريم بنزيما، صفحات الصحف الرياضية الإسبانية كانت أو السعودية بعدما زعمت أن المهاجم الفرنسي البالغ من العمر 35 عاماً ضمن دائرة اهتمامات نادي اتحاد جدة، دون تأكيد رسمي من أي طرف.

حقيقة إنتقال كريم بنزيما لـ إتحاد جدة السعودي

 

يقولون بنزيما عندكم : “نقول إن شاء الله”.. هذا ما حدث خلال حوار علي برنامج “صدى الملاعب” عبر قناة “MBC”، وقتها قال المراسل: يقولون بنزيما عندكم لبرد أحمد كعكي قائلاً : نقول إن شاء الله.

وأثارت تصريحات نائب رئيس مجلس إدارة فريق “النمور”، تساؤلات حول إمكانية انتقال بنزيما لمسابقة دوري “روشن”.

 

نادي إتحاد جدة السعودي

 

كريم بنزيما يرتبط مع فريق “الميرنغي” بعقدٍ يمتد حتّى صيف 2023، ومازال يخوض سباق اعتلاء صدارة ترتيب هدّافي مسابقة الدوري الإسباني، هذا الموسم، إذ يحتل المركز الثاني برصيد 18 هدفاً، وبفارق 5 أهداف عن صاحب المركز الأول روبرت ليفاندوفسكي.

 

أخبار الرياضة

 

و نقدم لكم من خلال  ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى