اعلن معنا الآن
رياضة

حسين الشحات يجدد تعاقده مع الأهلي 3 مواسم

جدد حسين الشحات، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، عقده مع المارد الأحمر لمدة 3 مواسم مقبلة، تبدأ من الموسم الجديد.

حسين الشحات يجدد تعاقده مع الأهلي 3 مواسم

وعلم  من مصدر خاص ، أن حسين الشحات أنهى اتفاقه مع الأهلي على التجديد مع الفريق لثلاثة مواسم مقبلة، مقابل مبلغ 43 مليون جنيه، بواقع 14 مليون جنيه في الموسم الأول ومثلها في الموسم الثاني، ثم يتقاضى 15 مليون جنيه في الموسم الأخير.

وأضاف المصدر أن حسين الشحات عقد جلسة أمس الجمعة في حضور أمير توفيق ومحسن صالح، وتم الاتفاق على تجديد التعاقد مع الأهلي بعد حل الأزمة الخاصة ببند المشاركة، بالإضافة إلى بند الإعلانات.

وكان حسين الشحات، قد انضم إلى النادي الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية في موسم 2019، قادمًا من نادي العين الإماراتي في صفقة قدرت بـ 75 مليون جنيه في هذا التوقيت.

وشارك الشحات في 172 مباراة رفقة النادي الأهلي، منذ انضامه للفريق في 2019، وسجل 39 هدفًا وصنع 42 آخرين.

نجم تشيلسي الإنجليزي يقترب من الهلال السعودي

والجدير بالذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي  كان يسعى إلى التعاقد مع صفقة من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري على غرار الفريق الأول لكرة القدم بنادي اتحاد جدة والنصر السعودي

وأكد مصدر ل  أن الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال كثف مفاوضاته مع الدولي السنغالي كوليبالي مدافع الفريق الأول لكرة القدم تشيلسي من اجل ربح التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأضاف المصدر أن الهلال السعودي عرض مبلغ مالي ضخم من اجل التعاقد كوليبالي مدافع الفريق الأول لكرة القدم تشيلسي في موسم الانتقالات الصيفية الجاري خصوصا بعد فشل الفريق السعودي في التعاقد مع ليونيل ميسي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى