اعلن معنا الآن
أخبار

“حساب المواطن” يقدم الدعم المالي للمواطنين في السعودية

حساب المواطن ، حيث أصدر برنامج حساب المواطن توضيحًا هامًا بشأن الزيادة الملكية المؤقتة الدفعة 71، ويمكننا الاطلاع على تفاصيله بشكل مفصل من خلال   ، و يعمل حساب المواطن في المملكة العربية السعودية على تقديم الدعم المالي للمواطنين وفقًا لمجموعة من الضوابط المطلوبة.

حساب المواطن يعلن عن تفاصيل الزيادة الملكية دفعة 71

وعلم  ان برنامج حساب المواطن أعلن  في المملكة العربية السعودية عبر حسابه الرسمي عن تفاصيل الزيادة الملكية المؤقتة الدفعة 71، وذلك استنادًا إلى قرار ملكي صدر في أغسطس من قبل خادم الحرمين الشريفين، الملك سلمان بن عبد العزيز آل سعود.

 “حساب المواطن ” صرف رواتب جديدة 2023

وبموجب هذا القرار، تم تحديد فترة زيادة مدتها شهرين، انتهت بصرف رواتب الدفعة 70 قبل بضعة أشهر. ونتيجة لذلك، تم صرف رواتب جديدة لجميع المستحقين والمستفيدين الذين لم يتم صرف رواتبهم منذ استئناف البرنامج في يوليو الماضي 2023.

حساب المواطن وقيمة الرواتب في الدفعة 71

وعلم  ن بالنسبة لقيمة الرواتب في الدفعة 71 من حساب المواطن، يتم صرف دعم بقيمة 417 ريال سعودي للفرد الأساسي في الأسرة. ويحصل التابع البالغ من العمر 18 عامًا فما فوق على دعم قدره 209 ريال سعودي، في حين يحصل التابع الأقل من 18 عامًا على دعم قدره 125 ريال سعودي.

 

بالإضافة إلى ذلك، يمكن استخدام الحاسبة التقديرية المتاحة على موقع حساب المواطن لحساب تقديري للرواتب. يتم ذلك عن طريق الدخول إلى الموقع الإلكتروني لحساب المواطن وتسجيل الدخول، ثم اختيار الحاسبة التقديرية وإدخال البيانات المطلوبة بدقة، وبعد ذلك يتم عرض تفاصيل الرواتب المستحقة بالإضافة إلى تفاصيل رواتب التابعين.

السعودية توفر برامج دعم مختلفة للمواطنين

وتهدف المملكة العربية السعودية إلى توفير العديد من برامج الدعم المختلفة، ومن بينها برنامج حساب المواطن الشهير الذي يستهدف الأسر ذات الحاجة العالية ويتم تقديمه وفقًا لمجموعة من الشروط المطلوبة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى