اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

حالة الطقس اليوم الثلاثاء ..غيوم وأمطار ببعض المحافظات 

حالة الطقس اليوم الثلاثاء، شهدت عدة محافظات الأسبوع الحالي وجود غيوم وسقوط أمطار خفيفة علي بعض المناطق. وقالت الهيئة العامة للأرصاد الجوية أن درجة الحرارة العظمي في القاهرة اليوم الثلاثاء 30 درجة مئوية خلال فترة النهار والمناطق الساحلية أقل من 30 درجة مئوية. 

 

حالة الطقس اليوم الثلاثاء 3 أكتوبر 

 

وبحسب ما قالته الهيئة العامة للأرصاد الجوية ، وينشره  ، سجلت درجة الحرارة في محافظة القاهرة اليوم 30 درجة مئوية بفترة النهار ، في حين إنخفضت درجات الحرارة بالمناطق الساحلية إلي أقل من 30 درجة مئوية. 

وفي مداخلة هاتفية في برنامج “صباح الخير يا مصر” المذاع على القناة الأولى والفضائية المصرية، أضافت الدكتورة منار غانم عضو المركز الإعلامي بالهيئة العامة للأرصاد الجوية أن حالة الطقس مساء اليوم في معظم المحافظات ستشهد أجواء لطيفة ممزوجة بالبرودة مع سحب جزئية وكلية في مناطق متفرقة من محافظات شمال الوجه البحري مثل شمال البحيرة وكفر الشيخ والدقهلية وبعض المناطق بمحافظات السواحل الشمالية الغربية كمطروح والإسكندرية والعلمين. 

 

حالة الطقس اليوم الثلاثاء ..أمطار خفيفة وغيوم ببعض المحافظات 

 

وتابعت غانم حول فرص سقوط الأمطار ، قائلة: الأمطار ستستمر في بعض المناطق في جنوب الوجه البحري والسواحل الشمالية الشرقية والقاهرة الكبرى وشمال الصعيد وبعض مناطق الصحراء الغربية. ومع ذلك، ستكون كميات الأمطار أقل وخفيفة في هذه المناطق. وبالتالي يوضح  ،أن فرصة تأثير هذه الأمطار على الأنشطة اليومية في جميع المحافظات ضئيلة جدًا.  

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى