اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

حادث طابا .. خروج 5 مصابين واستقرار الحالة السادسة

 

حادث طابا ، حيث خرج 5 أشخاص كانوا قد أصيبوا في حادث سقوط صاروخ في طابا ، وذلك عقب تلقيهم العلاج اللازم داخل مستشفى طابا واستقرار الحالة الطبية للمصاب السادس.

وكانت مصادر، اليوم الجمعة 27 أكتوبر 2023، تحدثت على حادث طابا ، وأفادت بسقوط صاروخ في مدينة طابا المصرية، ما أسفر عن إصابة 6 مواطنين بجروح طفيفة.

تعليق إسرائيل على حادث طابا

وبحسب ما أوردته «رويترز » وينشره  ، فإن الجيش الإسرائيلي قال إنه على علم بوقوع حادث أمني بالقرب من حدوده مع مصر، لكنه أكد أن الصاروخ سقط خارج حدوده.

خزعل الماجدي

تحقيقات حول حادث طابا

ووفقًا لقناة القاهرة الإخبارية، أن هناك تحقيقات حول واقعة سقوط صاروخ في طابا ، من أجل الكشف عن ملابسات الحادث، مؤكدة أنه لا توجد وفيات جراء الحادث، وهناك إصابات خفيفة لحقت بـ6 مواطنين، وأن الحادث استهدف مبنى إسعاف مدينة طابا والسكن المخصص لإدارة مستشفى المدينة.

وأكدت المصادر وصول قوات الأمن إلى موقع الحادث وبدء التحقيقات الأولية حول سقوط صاروخ في طابا.

تصريحات مصدر سيادي على حادث طابا

وأفاد مصدر سيادي في تصريحات له لقناة القاهرة الإخبارية بأن مصر تحتفظ بحق الرد لنفسها على حادث طابا بمجرد تحديد جهة إطلاق الصاروخ.

ووفقًا لما نقلته القاهرة الإخبارية ، وينشره ، فإن المصدر السيادي قال إنه بمجرد تحديد جهة إطلاق الصاروخ فإن كل الخيارات متاحة للتعامل معها، ومصر تحتفظ لنفسها بحق الرد في التوقيت المناسب.

samsung galaxy a54 price in oman 

OnePlus 9 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى