اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

مصرع وإصابة 25 شخص في حادث أتوبيس ادفو مرسى علم

 

حادث أتوبيس إدفو مرسى علم ، حيث شهد هذا الطريق الذي يقع آخر حدود محافظة أسوان، إنقلاب أتوبيس أسفر عن مصر أب ونجله وإصابة 22 آخرين، تم نقلهم جميعا إلى المستشفى العام.

 

بلاغ حادث أتوبيس إدفو مرسى علم

وعلم  أن غرفة عمليات النجدة في أسوان، تلقت إخطارًا يفيد بانقلاب أتوبيس بطريق إدفو مرسى علم، آخر حدود محافظة أسوان، مما أسفر عن مصرع أب وطفلته وإصابة 23 شخصًا آخرين، وتم الدفع بسيارات الإسعاف لنقل المصابين إلى مستشفى إدفو العام لتلقي العلاج اللازم وإجراء الفحوصات الطبية اللازمة لهم، ومنهم من تم نقله بمواصلات خاصة وجرى نقل مصابين منهم إلى مستشفى مرسى علم نظرًا لخطورة حالتهم الصحية.

 

نقل ضحايا حادث أتوبيس أسوان إلى المستشفى

وقال مصدر  أن أجهزة الأمن انتقلت إلى مكان الحادث لمعاينته واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ورفع آثاره من الطريق لتسيير الحركة المرورية أمام المارة بالطريق والحفاظ على أرواح وسلامة المواطنين، وتحرر محضر بالواقعة.

 

ولقي 15 شخص مصرعهم وأصيب 2 آخرين ، أمس الثلاثاء، إثر تصادم سيارة تريلا بميكروباص على الطريق الصحراوي في منطقة الصف.

 

تفاصيل حادث الصف

وعلم م ، أن حادث الصف ، بدأ ببلاغ تلقته الأجهزة الأمنية ، بوقوع حادث تصادم على الطريق الصحراوي بالصف ، وانتقلت أجهزة الأمن إلى مكان الحادث وتبين أنه تصادم بين تريلا وميكروباص.

 

نقل جثث حادث الصف إلى المستشفى

وقال مصدر  ، أنه تم نقل المتوفين والمصابين إلى المستشفى ورفع حطام الحادث بالكامل من أعلى الطريق.

 

وكانت غرفة عمليات النجدة، قد تلقت بلاغا من الخدمات المعينة في الطريق الصحراوي في الصف بوجود مصادمة ومصابين، وعلى الفور انتقلت أجهزة الأمن، وتبين تصادم سيارتين.

 

ضحايا حادث الصف

وأسفر الحادث عن مصرع 15 شخصا و إصابة 2 أخرين وتم نقلهم للمستشفى، ويقوم رجال المباحث بمناقشة شهود العيان وتفريغ كاميرات المراقبة للوقوف على ملابسات الواقعة وتم رفع حطام الحادث.

وفي يوم 4 يونيو أمرتِ النيابة العامة بحبس قائد سيارة نقل لمدة 4 أيام احتياطيًّا على ذمة التحقيقات، لاتهامه بالاصطدام بأتوبيسٍ بالطريق الأوسطيّ في الاتجاه القادم من أكتوبر للفيوم، ممّا أسفر عن اشتعال النيران بالأتوبيس، وإصابة ووفاة مستقلّيه ونقلهم للمستشفى.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى