اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

جنازة مهيبة للحاجة أمينة والشاب هاني.. لقيا ربهما صائمين

علي خطي الصالحين توفيت الحاجة أمينة علي 75 عاما، من أبناء محافظة المنوفية في وسط دلتا مصر، داخل الطائر أثناء توجهها إلي بلاد الحرمين الشريفين لتؤدي مناسك العمرة وهي صائمة، في الوقت الذي لفظ الشاب هاني 31 عاما، أنفاسه الأخيره في محافظة الغربية أثناء تطوعه لتوزيع وجبات إفطار علي الصائمين، إثر تعرضه لأزمة قلبية وهو صائم.

وخرجت جنازة مهيبة للحاجة أمينة علي، في مسقط رأسها بمحافظة المنوفية، خاصة وأنها لقيت ربها صائمة متطوعة في طريقها لأداء مناسك العمرة بالسعودية، ونفس الجنازة المهيبة خرجت لوداع الشاب هاني في مسقط رأسه بمحافظة الغربية في وسط دلتا مصر.

الحاجة أمينة تلقي ربها صائمة قاصدة بيته الحرام..

وعلم  أن الحاجة أمينة علي الحانوتي، توفيت داخل طائرة بعد مرور نحو ساعة من إقلاعها من مطار القاهرة، في طريقها إلي السعودية لأداء مناسك العمرة، ما أعتبره أهالي قرية صفط جدام التابعة لمركز تلا في محافظة المنوفية، مسقط رأس السيدة المتوفاة داخل الطائرة قبل هبوطها بحسن الخاتمة، خاصة وأنها لقيت ربها وهي صائمة، قاصدة بيته الحرام.

وقال الدكتور أحمد فاروق ابن شقيقة الفقيدة  إن خالته تبلغ من العمر 75 عاما، وكانت محبوبه من الجميع، وأصرت علي الصيام أثناء السفر إلي السعودية حيث كانت حريصة علي الإفطار في بلاد الحرمين.

 

هاني توفي بأزمة قلبية أثناء توزيع شنط رمضان..

ويوضح أن حسن الخاتمة في شهر رمضان، كان أيضا من نصيب الشاب هاني محمود، الذي توفي إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة أثناء قيامه بتوزيع شنط رمضان على الفقراء والمحتاجين وهو صائم في محافظة الغربية، ما أعتبره الأهالي حسن خاتمة للشاب الذي كان معروفا عنه حب الخير ومساعدة الغير.

والجدير بالذكر، أن الشاب الثلاثيني خميس حداد، لقي مصرعه، إثر سقوطه من علو أثناء تعليق زينة رمضان بأحد شوارع قرية الجعفرية التابعة لمركز السنطة في محافظة الغربية، أما في مدينة المنصورة بمحافظة الدقهلية، فقد سقطت فتاة عمرها 18 عاما، من الطابق السادس، حيث اختل توازنها أثناء وقوفها في الشرفة، لتعليق زينة رمضان ونتج عن ذلك مصرعها.

iphone 13 pro max phone case 

اسعار فلاتر المياه 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى