اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

جريمة فوق السطح.. طباخ يذبح طفل بسبب موتوسيكل

أمرت نيابة مركز مغاغة في شمال محافظة المنيا، بحبس طباخ 4 أيام علي ذمة التحقيقات، مع مراعاة إعادة عرض المتهم في الموعد القانوني للنظر في قرار تجديد الحبس، بعد إتهامه بقتل طفل عمره 9 سنوات، والتخلص من جثته بإلقائها في ترعة الإبراهيمية، أمام مدينة مغاغة، بقصد سرقة دراجة نارية وهاتف محمول.

وفي وقت سابق تلقت الأجهزة الأمنية في محافظة المنيا، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بالعثور علي جثة طفل عمره 9 سنوات، في المجري المائي لترعة الإبراهيمية أمام مركز مغاغة.

بتشكيل فريق بحث جنائي وإجراء التحريات الأولية، تبين قيام طباخ باستدراج الطفل إلي منزله، حيث تربطهما صلة قرابة، وقام بالتخلص منه فوق سطح المنزل، بقصد سرقة دراجته النارية وهاتفه المحمول.

وأضافت التحريات أن المتهم أخفي جثة الطفل لبضع ساعات ثم وضعها في جوال بلاستيك وفي ساعة متأخرة من الليل ألقاها في المجري المائي لترعة الإبراهيمية لإخفاء معالم جريمته.

وبتقنين الإجراءات القانونية تم ضبط المتهم، حيث إعترف بارتكاب الواقعة، وأمام جهات التحقيق، قرر أنه قتل الطفل وتخلص منه فوق سطح المنزل لسرقة دراجة وهاتف محمول، وتحرر عن الواقعة المحضر اللازم، وتم تعزيز التواجد الأمني بمحيط منزل المتهم، منعا لحدوث أية تداعيات، وكلفت النيابة العامة مفتش الصحة والطب الشرعي بإعداد تقرير طبي تفصيلي حول كيفية والأداة المستخدمة في قتل الطفل المجني عليه.

أسعار طفايات حريق المصانع الحربية 

S9 Plus 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى