اعلن معنا الآن
محافظات

جدول قطع الكهرباء وتخفيف الاحمال في محافظة الدقهلية

جدول قطع الكهرباء وتخفيف الاحمال في محافظة الدقهلية ، حيث يتسأل الكثير من المواطنين ، عن خطة تخفيف أحمال الكهرباء في محافظة الدقهلية ، خاصة بسبب الانقطاعات المستمرة للتيار الكهرباء بسبب تخفيف الأحمال.

جدول قطع الكهرباء وتخفيف الاحمال في محافظة الدقهلية

حيث أعلن مجلس الوزراء، الإثنين، عن جدول قطع الكهرباء وتخفيف الأحمال في محافظة الدقهلية ، وأوضح بيان المجلس جاماكن ومواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية .

جدول قطع الكهرباء في محافظة الدقهلية

وأعلن مجلس الوزراء، عن خطة تخفيف احمال الكهرباء، التى سيتم تنفيذها بدءا من الساعة الثانية عشرة ظهر الثلاثاء، فى محافظة الدقهلية ، بعد التنسيق بين وزارتى الكهرباء والبترول، كما أعلن جدول اماكن انقطاع الكهرباء في الدقهلية.

جدول تخفيف احمال الكهرباء في محافظة الدقهلية

ويشير  لنص ما جاء في بيان وزارة الكهرباء حول جدول تخفيف الأحمال في محافظة الدقهلية ، حيث أوضحت شركة كهرباء الدقهلية في بيانها أنه “يتم الالتزام بتنفيذ برنامج تخفيف الأحمال طبقًا للقدرات المطلوبة من كل تحكم، مع مراعاة أن يتم البدء في الفصل بمدة زمنية 10 دقائق قبل رأس الساعة و10 دقائق بعدها، وألا تزيد مدة الفصل عن ساعة واحدة من وقت فصل التيار”.

ونستعرض جدول قطع الكهرباء وتخفيف الاحمال في الدقهلية ، وفقا لجدول يتضمن المدن والأحياء المختلفة، والتوقيتات الزمنية، ولمعرفة جدول اماكن ومواعيد انقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية اضغط هنــــــــــــــا

وأضاف بيان الشركة: “نهيب بالمواطنين عدم استخدام المصاعد خلال الفترة المحددة للفصل حفاظًا على سلامتكم، مع الأخذ بالاعتبار أنه سيتم تفعيل ذلك النظام بداية من منتصف ليل اليوم السبت الموافق 22-7-2023”.

جدول اماكن قطع الكهرباء في الدقهلية

وفسر ايمن حمزة المتحدث بإسم وزارة الكهرباء والطاقة بيان اماكن ومواعيد إنقطاع الكهرباء في محافظة الدقهلية ، خلال مداخلته في برنامج “الحكاية” على فضائية “MBC مصر”، مؤكداً  أن شركة كهرباء الدقهلية أعلنت عن احتمالية فصل التيار في تمام الساعة 11:50 دقيقة أو 12:10 على سبيل المثال، وفي حال عدم حدوث ذلك خلال الوقت المحدد، فلن يتم فصل التيار خلال تلك الساعة.

جدول مواعيد انقطاع الكهرباء في الدقهلية

ويستعرض  جدول أماكن ومواعيد قطع الكهرباء في محافظة الدقهلية بالتناوب، وفقا لتفسير المتحدث الرسمي لوزارة الكهرباء، حيث من المحتمل أن يتم قطع التيار الكهربائي بالتناوب على مدار اليوم كالتالي

في الوقت من الساعة (١:٥٠) الى (٢:١٠)
في الوقت من الساعة (٢:٥٠) الى (٣:١٠)
في الوقت من الساعة (٣:٥٠) الى (٤:١٠)
في الوقت من الساعة (٤:٥٠) الى (٥:١٠)
في الوقت من الساعة (٥:٥٠) الى (٦:١٠)
في الوقت من الساعة (٦:٥٠) الى (٧:١٠)
في الوقت من الساعة (٧:٥٠) الى (٨:١٠)
في الوقت من الساعة (٨:٥٠) الى (٩:١٠)
في الوقت من الساعة (٩:٥٠) الى (١٠:١٠)
في الوقت من الساعة( ١٠:٥٠) الى (١١:١٠)
في الوقت من الساعة (١١:٥٠) الى (١٢:١٠)
في الوقت من الساعة (١٢:٥٠) الى (١:١٠)

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى