اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

هل جبنة رودس تدعم إسرائيل وضمن منتجات المقاطعة

جبنة رودس تدعم إسرائيل، تتزايد عمليات البحث ذات الصله يوميا عن المنتجات الداعمة لإسرائيل وبدائلها في الأسواق المصرية من المنتجات المصرية والعربية، إذ يواصل المصريون حملة المقاطعة للمنتجات الأمريكية والغربية الداعمة لحرب اسرائيل ضد المدنيين في غزة ، كما استغلت الشركات المصرية حملات المقاطعة لإعلان منتجاتها بشكل أكبر.

ومع اتساع رقعة المنتجات التي يتم مقاطعتها ترددت بعض الأقاويل حول علاقة جبن رودس ودعمها لإسرائيل، في الوقت الذي تعتبر فيه الشركة من أحداث شركات الجبن المعلبة في مصر.

ويستعرض  حقيقة تلك الأقاويل مع نشر قائمة كاملة بمنتجات المقاطعة التي تدعم الاحتلال الاسرائيلي.

جبنة رودس تدعم إسرائيل

تتميز جبنة رودس بأنها منتج مصنع بواسطة شركة البروج للصناعات الغذائية، وهي شركة مصرية بنسبة 100٪. يقع المصنع الرئيسي للشركة في منطقة العاشر من رمضان، في المنطقة الصناعية.

وبالتالي، تعتبر جبنة رودس بديلاً متاحًا للعديد من الشركات التي تدعم إسرائيل، وقد تم إدراجها في قائمة البدائل المصرية لمنتجات المقاطعة.

جبنة رودس تدعم إسرائيل
جبنة رودس تدعم إسرائيل

جبن مصرية خارج المقاطعة

يشير   أن تتوفر العديد من الأصناف المختلفة للجبنة بنكهاتها المصرية المميزة، بما في ذلك فيتا وأسطنبولي، والتي اشتهرت بشدة بين الشركات المحلية والمستوردة على حد سواء.

ويدلل  إن جودة جبنة رودس العالية وتنوعها تعكس كفاءة المنتج المصري وتلبية طلبات المستهلكين المصريين الذين يبحثون عن الطعم والجودة في منتجاتهم، إلى جانب جبنة دومتي وجبنة عبور لاند التي تعبر عن نفس الكفاءة والجودة في المنتجات المصرية، والتي تعتبر بطبيعة الحال من بدائل الجبن التي تدعم إسرائيل.

زكاة التجارة

بدائل الجبن التي تدعم إسرائيل

وبعد أن نفى حقيقة أن شركة رودس تدعم إسرائيل ، وجب أن نشير إلى الأنواع التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي والتي يقاطعها المصريون وبين البدائل المتاحة ، ومن أشهر الشركات المصرية البديلة هي جهينة ودومتي وطعمه وباندا

أما الجبن التي تدعم الاحتلال الإسرائيلي هي لافاش كي ري الفرنسية وجبن لورباك وكذلك راكفور.

ويكشف  إعلان شركات وماركات ومؤسسات عالمية دعمها لإسرائيل في قصف قطاع غزة منها بيبسي و كوكاكولا وبيرسيل وماكدونالدز وكنتاكي، وستاربكس ودوريتوس وشيتوس وماونتن ديو ودانون وبرجر كينج، بيك رولز.

 

كما دعمت مجموعة من شركات التكنولوجيا العالمية  إسرائيل منها ديل ، اتش بي، مايكروسوفت، اي بي ام، اوراكل، وغيرها، فضلاً عن إعلان والت ديزني تبرعها للمستوطنين وعائلات الأسرى الإسرائيليين بمبلغ 2 مليون دولار.

افضل شركة سيو 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى