اعلن معنا الآن
تعليم وجامعات

رئيس جامعة المنيا يستقبل لجنة اختيار عمداء كليات التربية النوعية والتربية للطفولة المبكرة والصيدلة

 

في إطار حرص جامعة المنيا على اختيار عمداء الكليات بالكفاءة والجدارة، استقبل الدكتور عصام فرحات رئيس الجامعة، بمقر مكتبه، الدكتور الهلالي الشربيني الهلالي، أستاذ التخطيط التربوي، ووزير التربية والتعليم الأسبق، وأحد أعضاء لجنة المقابلات للمرشحين لمنصب عمداء كليتى التربية النوعية والتربية للطفولة المبكرة، والتي بدأت أعمالها بمقابلات المرشحين لعمادة كليتى التربية النوعية والتربية للطفولة المبكرة.

 

ويوضح موقع الأول أن رئيس الجامعة رحب بالدكتور الهلالي، والدكتور جمال أبو المكارم رئيس جامعة المنيا الأسبق، وجميع أعضاء لجان اختيار عمداء الكليات ضيوف الجامعة التي ضمت الدكتورة زينب أمين، والدكتورة تيسبى محمد رشاد، ود. بطرس حافظ بطرس، ود. شهيناز محمد عبد الله، ود. أنور رياض عبد الرحيم، د. جمال فضل، ود. مشيرة محمد الشريعي، ود. وداد محمد سكران، لاختيار عمداء كليات التربية النوعية، والتربية للطفولة المبكرة، والصيدلة، وفقاً للمعايير والشروط الموضوعة.

 

وعلم الاول أنه خلال اللقاء تبادل الحضور وجهات النظر حول عدد من الموضوعات والقضايا ذات الاهتمام المشترك لتحقيق أهداف ورؤية الاستراتيجية الوطنية للتعليم العالي وفقاً لرؤية مصر 2030، كما ناقش الحضور أهمية الاستفادة القصوى من الخبرات العلمية في مجال التخطيط التربوي للارتقاء وتطوير النظم التعليمية والإدارية بالمؤسسات التعليمية.

 

وأعرب الدكتور الهلالي عن سعادته بلقاء رئيس جامعة المنيا وأعضاء لجان اختيار عمداء الكليات، مؤكداً على أهمية اختيار عمداء الكليات بالكفاءة والجدارة، وأن تكون لديهم رؤية واضحة لتطوير العملية التعليمية والبحث العلمي بالجامعة.

 

وأشاد الدكتور الهلالي بالجهود التي تبذلها جامعة المنيا في خدمة العملية التعليمية والبحث العلمي، وحرصها على الارتقاء بمستوى الأداء الجامعي.

 

من جانبه، أكد الدكتور عصام فرحات على أهمية اختيار عمداء الكليات بالكفاءة والجدارة، وضرورة أن يكون لديهم رؤية واضحة لتطوير العملية التعليمية والبحث العلمي بالجامعة، مشيراً إلى أن جامعة المنيا تحرص على اختيار أفضل الكفاءات العلمية والإدارية لشغل المناصب القيادية بالجامعة.

 

وفي ختام اللقاء، قدم رئيس الجامعة درع الجامعة للدكتور الهلالي الشربيني تقديراً لجهوده في خدمة التعليم والتنمية.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى