اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

تيشرت الأهلي يحقق 125 ألف جنيه في مزاد خيري لدعم أهالي غزة .. تفاصيل

شهد مزاد تيشرت النادي الأهلي موقع من جميع اللاعبين، الذي تم إطلاقه أمس، إقبالًا كبيرًا من محبي النادي، حيث وصل سعره إلى 125 ألف جنيه في نهاية المزاد الذي أغلق مساء اليوم.

مزاد تيشرت النادي الأهلي موقع

بدأ مزاد تيشرت النادي الأهلي موقع وحسب ما توصل إليه   من معلومات فان  المزاد قد بدأ  بمبلغ 2000 جنيه، ووصل إلى 10 آلاف جنيه في أول ربع ساعة، ثم واصل ارتفاعه ليصل إلى 12 ألف جنيه، ثم 20 ألف جنيه، وهكذا حتى وصل إلى 125 ألف جنيه.

وكانت هبة راشد، رئيس مجلس أمناء مؤسسة مرسال الخيرية، قد أعلنت عن إطلاق المزاد لصالح علاج المصابين في غزة، حيث سيتم التبرع بقيمة المزاد بالكامل للجمعيات الخيرية في غزة.

وأعربت راشد عن سعادتها بالنجاح الكبير الذي حققه المزاد، مؤكدة أن هذا الإنجاز هو دليل على حب ودعم محبي النادي الأهلي للخير ومساعدة المحتاجين.

وأضافت أن مؤسسة مرسال الخيرية ستسعى إلى تنظيم المزيد من المبادرات الخيرية بالتعاون مع النادي الأهلي، بهدف دعم الأسر المحتاجة ومساعدة المحتاجين في جميع أنحاء العالم.

روايات ساندرا سراج

 رأي الجمهور في  مزاد تيشرت النادي الأهلي

 

أعرب عدد من المشاركين في المزاد عن سعادتهم بالمشاركة في هذه المبادرة الخيرية، مؤكدين أن المزاد لفت نظرهم لأهمية القضية الفلسطينية وضرورة دعم أهلها.

وقال أحد المشاركين في المزاد: “أنا سعيد جدًا بالمشاركة في هذا المزاد، وأتمنى أن يصل المبلغ إلى مبلغ كبير حتى نتمكن من مساعدة أكبر عدد ممكن من المصابين في غزة”.

وأضافت أخرى: “أنا من محبي النادي الأهلي، وكنت سعيدة جدًا عندما علمت بإقامة هذا المزاد، وشاركت فيه على الفور”.

 

 رسالة مؤسسة مرسال الخيرية

 

قالت مؤسسة مرسال الخيرية  نشكر محبي النادي الأهلي على دعمهم وينقل    في هذه التقرير ما صرح مسؤول المؤسسة الذي أعربت عن شكر مؤسسة مرسال  لمحبي النادي الأهلي على دعمهم للمزاد، مؤكدة أن هذا الدعم سيساهم في تقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين في غزة.

واوضحت  المؤسسة في بيان لها: “نشكر محبي النادي الأهلي على دعمهم الكبير للمزاد، والذي ساهم في تحقيق هذا النجاح الكبير”.

وأضافت: “سنسعى إلى إرسال المبلغ بالكامل للجمعيات الخيرية في غزة، حتى يتم استخدامه في تقديم الدعم الطبي اللازم للمصابين”.

 

iphone case 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى