اعلن معنا الآن
محافظات

“تنتهي الدراسة لكن لا ينتهي الحب”رسالة من أستاذ بـ”إعلام المنوفية” لطلابه

ودع الدكتور السيد السعيد، أستاذ العلاقات العامة بجامعة المنوفية، طلاب الفرقة الرابعة بكلية الآداب قسم الإعلام؛ عن طريق قيامه بكتابة رسالة مختلفة إلى حد ما لهم وتلك الرسالة تحوي عدداً من الكلمات والعبارات التي تعبر عن مدى سعادته بهم.

أستاذ بـ"إعلام المنوفية" يودع طلاب الفرقة الرابعة برسالة مؤثرة فى امتحان مادته
أستاذ بـ”إعلام المنوفية” يودع طلاب الفرقة الرابعة برسالة مؤثرة فى امتحان مادته

رسالة أستاذ بجامعة المنوفية لطلابه

وعلم أن السيد السعيد أستاذ العلاقات العامة بكلية الإعلام جامعة المنوفية كتب : “هذا الامتحان الأخير لي معكم في عام تخرجكم ونهاية لأربع سنوات من الحب والصداقة والدراسة والعمل، أحببت فيكم الأخلاق والأصالة والاجتهاد وحب العلم واحترام المعلم، قد تنتهي الدراسة لكن حتما لا ينتهي الحب، ويبقى الأثر، سيظل قلبي مفتوح لكم قبل مكتبي، وأفرح لأفراحكم وتتبع حياتكم للاطمئنان عليكم حفظكم الله وأشوفكم بخير”.

فرحة طلاب جامعة المنوفية برسالة أستاذ العلاقات العامة

وقال مصدر   أن رسالة أستاذ العلاقات العامة بجامعة المنوفية حازت، على إعجاب الجميع سواء من طلاب الفرقة أو من الآخرين، وأشاد بها الكثير لما تحمله من شعور أنساني أبوي لطلابه ، حيث انتشرت بشكل سريع على كافة مواقع التواصل الاجتماعي.

وأعرب طلاب الفرقة عن سعادتهم الواضحة بتلك الرسالة التي أرسلها لهم الأستاذ الجامعي، وبدأوا في تداولها فيما بينهم مع كتابة الكلمات والعبارات التي تعبر عن مدى سعادتهم بتلك الرسالة.

وقد وصف طلابه تلك الرسالة بأنها ألطف مايكون لكسر رهبة الامتحان ومدى العلاقة الطيبة للأستاذ بطلابه.

أستاذ بـ"إعلام المنوفية" يودع طلاب الفرقة الرابعة برسالة مؤثرة فى امتحان مادته
أستاذ بـ”إعلام المنوفية” يودع طلاب الفرقة الرابعة برسالة مؤثرة فى امتحان مادته

أول تعليق لأستاذ بجامعة المنوفية على رسالته المؤثرة لطلابه

ومن جانبه أكد السعيد أن الكلمة ليس لها قيمة الا إذا كان قد سبقها فعل على مدار زمنى طويل واضاف بأن علاقة الطالب بأستاذه لا تنتهى بانتهاء الدراسة ولكنها مطبوعة فى عقل وكيان الطالب

واكد على حرصه لتوجيه الرسالة لطلابه، لرفع الضغوط النفسية وتعميق التواصل المستمر وأنه على يقين بأن تلك الرسالة ستظل محفورة في ذاكرتهم، وفى النهاية يتمنى لهم التوفيق والنجاح.

 

water filter 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى