اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

تكريم 4 طلاب بالمنيا فازوا في مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير 2023

كرم حمدى مصطفى مدير مديرية التربية والتعليم المنيا، الطلاب الفائزين، في مسابقة جائزة الدولة للمبدع الصغير 2023، التي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة سنوياً، تحت رعاية السيدة انتصار السيسي قرينة رئيس الجمهورية.

تكريم 4 طلاب من أبناء المنيا
تكريم 4 طلاب من أبناء المنيا

رعاية الموهوبين وتمكينهم من التفوق

يأتي التكريم  في إطار توجيهات الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، وبناء على تعليمات اللواء أسامة القاضي محافظ المنيا، برعاية الموهوبين وتمكينهم من مواصلة التفوق.

وقال وكيل وزارة التعليم في المنيا،   إن التكريم شمل، كل من: الطالبة منة الله محمد أحمد، شادى أمير ماهر إسحق، ويوسف أمير ماهر إسحق اللذين شاركوا في المسابقة ضمن فئة الابتكارات العلمية، والطالب أنطونيوس أسعد عيد أسعد شارك في فرع القصة ضمن الفئة العمرية الثانية.

كما كرم مدير المديرية أسماء رشاد مدير إدارة التعليم الاعدادي، محمد عاطف رشاد مدير إدارة التطوير التكنولوجي، لتعاونهم المثمر والبناء مع إدارة الموهوبين ورعايتهم للطلاب.

 

دعم الطلاب المبدعين والمتميزين

وأوضح مجدى بشري مدير إدارة الموهوبين والتعلم الذكى أن الجائزة التي ينظمها المجلس الأعلى للثقافة التابع لوزارة الثقافة تشمل مجالات متعددة في جوانب ثقافية وفنية وأدبية، منوها بأن أولئك الطلاب هم أحد الطلاب المبدعين والمتميزين الذين ترعاهم إدارة الموهوبين والتعليم الذكي بالمديرية.

وأعرب وكيل وزارة التعليم عن سعادته بهذا الإنجاز والتميز الذي حققه الطلبة، خاصة في مثل هذا السن الصغير، موجها بالتهنئة لأسرة التربية والتعليم وأسر الطلاب، على هذا الأداء المشرف.

وعلم   أن مدير عام الشؤون التنفيذية بمديرية التعليم علي محمد الصغير التقي بالطلاب معرباً عن سعادته بتميزهم، مشدداً على أهمية تفعيل دور الأنشطة التربوية التي تهدف إلى بناء شخصية الطلاب وغرس قيم الولاء والانتماء وحب الوطن لدى الطلاب من خلال المشاركة في برامج وأنشطة تعبر عن طاقاتهم والكشف عن مواهبهم وتنميتها.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى