اعلن معنا الآن
رياضة

تفاصيل موقف الزمالك من التعاقد مع إبراهيم عادل الموسم المقبل

تكرر اسم إبراهيم عادل، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، داخل القلعة البيضاء، تناولت المواقع الإلكترونية الرياضية انتقال اللاعب إلى صفوف نادي الزمالك بداية من الموسم المقبل.

يأتي هذا من أجل تدعيم صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل رغبة النادي في تدعيم نواقص الفريق خلال الفترة المقبلة بشكل رسمي.

وأكد مصدر داخل النادي في تصريحات  ، أن اللجنة الفنية للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، هي من رشحت إبراهيم عادل للتواجد ضمن صفوف الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأضاف: ولكن لم يحدث أي تحرك رسمي من جانب مجلس إدارة النادي حول التفاوض مع بيراميدز للحصول على خدمات اللاعب في الموسم المقبل.

وأضاف، بالتأكيد إبراهيم عادل لاعب مميز، وإضافة قوية لنادي الزمالك في حالة نجاح الفريق في الحصول على خدماته، ولكن النادي يعمل في الوقت الحالي على حل الأزمة المالية الخاصة بالنادي، من أجل بدء التفاوض على ضم صفقات الفريق بداية من الموسم المقبل، وتدعيم نواقص الفريق.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال  ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

ترتيب شمعات الفلتر ٣ مراحل 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى