اعلن معنا الآن
حوادث

تفاصيل مقتل سيدة بعدة طعنات داخل شقتها في الإسماعيلية

تمكنت الأجهزة الأمنية بوزارة الداخلية من كشف تفاصيل حادثة تم الإبلاغ عنها في مركز شرطة التل الكبير بمديرية أمن الإسماعيلية. تلقى المركز بلاغًا يفيد بوصول جثة امرأة متزوجة إلى أحد المستشفيات، حيث تبين أن الجثة تحمل آثار طعن.

وعلم ن بعد التحقيق والتحري، تبين أن زوج المرأة المتوفاة قد عثر عليها في حالة مصابة عند عودته للمنزل وبصحبته أطفالهما. ووجد الزوج زوجته ملقاة على ظهرها وتعاني من عدة طعنات، كما تبين أن بعض محتويات المنزل قد تمت سرقتها، وتتضمن السرقة اثنين من أجهزة التابلت وخاتم ذهبي ومبلغ مالي.

بعد اكتشاف الحادثة، قام الزوج بنقل زوجته إلى المستشفى في محاولة لإسعافها، ولكنها للأسف فارقت الحياة نتيجة للإصابات التي تعرضت لها.

وفقًا لتحريات فريق البحث الذي شارك فيه قطاع الأمن العام ومديرية أمن الإسماعيلية، تم تحديد هوية الشخص المسؤول عن الحادثة وراء ارتكابها، وهو شخص يمتلك سجل جنائي ويقيم ضمن نطاق المركز.

 

وقال مصد أنه بعد تنفيذ الإجراءات المناسبة، تم توجيه الجهود للتوصل إلى المشتبه به وتمكن الفريق من القبض عليه. خلال التحقيق معه، اعترف بارتكابه الجريمة بقصد السرقة، وتم العثور على الأدوات المستخدمة في الجريمة، وهما مفتاح وسكين، في موقع الحادث. تم اتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة ضده.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى