اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

تفاصيل شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي .. 65% في 3سنوات

تفاصيل شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي ، يبحث العديد من عملاء البنوك بين الحين والآخر عن أخبار طرح شهادات الادخار في البنوك ومنها البنك العربي الأفريقي أحد أكبر البنوك منحا لعوائد شهادات الادخار.

وأعلن البنك العربي الإفريقي الدولي عن إصدار شهادة ادخار ثلاثية ذات عائد مدفوع في نهاية المدة بنسبة 65% على مدى 3 سنوات.

ويرصد تفاصيل شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي

تفاصيل شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي

جاءت تفاصيل شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي الدولي ، كما ينقلها   كالتالي:

– الحد الأدنى لشراء الشهادة هو 5000 جنيه مصري ويمكن شراء المزيد بمضاعفات قدرها 1000 جنيه مصري بدون حد أقصى.
– مدة الشهادة تصل إلى 3 سنوات.
– نسبة الفائدة هي 65% ويتم صرفها في نهاية المدة.
– تستهدف الشهادة عملاء الأفراد فقط.
– الشهادة تصدر بالجنيه المصري فقط.

وطرح البنك العربي الإفريقي الدولي اليوم  شهادة ادخار ثلاثية مدفوعة في نهاية المدة بنسبة تراكمية قدرها 18.17% وبعائد يصل إلى 65% ويتم صرفه في نهاية مدة الـ3 سنوات، وفقًا لما تم نشره على صفحة البنك الرسمية على فيسبوك.

تفاصيل شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي
تفاصيل شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي

تفاصيل شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي

وأعلن البنك العربي الإفريقي الدولي اليوم الأحد عن إصدار شهادة ادخار ثلاثية بالجنيه المصري، بعائد تراكمي يصرف في نهاية المدة، والحد الأدنى لإصدار الشهادة هو 5000 جنيه مصري دون حد أقصى. وتبلغ نسبة العائد للشهادة الجديدة من البنك العربي الإفريقي الدولي 65% ويتم صرفها في نهاية مدة الشهادة.

ارقام الاستفسار حول  شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي

وللحصول على مزيد من المعلومات أو لأي استفسارات، يرجى التواصل مع مركز خدمة العملاء عن طريق الاتصال بالرقم 19555 من داخل مصر، أو الاتصال بالرقم 0020219555 من خارج مصر.

عوائد شهادة ادخار البنك العربي الإفريقي

وكان قد أصدر البنك العربي الأفريقي الدولي في مصر شهر يوليو الماضي شهادة ادخار جديدة بالجنيه المصري، وتتميز هذه الشهادة بمدتها الثلاث سنوات وعائدها التراكمي البالغ 40٪ والذي يصرف مقدمًا.

وأشار البنك إلى أن الحد الأدنى للاكتتاب في الشهادة هو 5 آلاف جنيه مصري ومضاعفات الألف ولا يوجد حد أقصى. وتتطلب الشهادة عدم سحب الأموال قبل مرور 6 أشهر.

يتميز هذا المنتج بصرف العائد بالكامل عند شراء الشهادة، وهو استراتيجية يتبعها بعض البنوك للحفاظ على حصتها السوقية فيما يتعلق بالودائع والمدخرات.

معدل العائد السنوي على هذه الشهادة يبلغ حوالي 13.3٪، ومع ذلك، صرف العائد مقدمًا يضمن الاستفادة الفورية منه ويساهم في تفادي تأثير التضخم المرتفع على القيمة الحقيقية للعائد في حالة صرفه على فترات دفع شهرية أو ربع سنوية.

يجب الإشارة إلى أن السوق المصري لا يزال يقدم فوائد سنوية أعلى على الشهادات التقليدية التي تصرف عوائدها خلال فترة الاستثمار، مثل البنك الأهلي وبنك مصر، حيث يبلغ معدل العائد فيها 19٪ ثابت سنويًا لمدة ثلاث سنوات، أو 22٪ متراجع.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى