اعلن معنا الآن
رياضة

تفاصيل جلسه اتحاد الكرة مع رئيس لجنة الحكام 

عقد مسئولو اتحاد الكرة المصري برئاسة جمال علام جلسه مع البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام وذلك لمتابعة سير العمل داخل اللجنة.

وحرص مجلس إدارة الاتحاد المصري لكرة القدم علي متابعة خطة النهوض بمستوي الحكام وتطوير أدائهم، من خلال الجلسة التي  عقدوها مع فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام الرئيسية.

واستعرض بيريرا خلال الجلسة  تقريره المفصل عن أداء اللجنة طوال الفترة الماضية.

وأوضح بيريرا  أنه بصدد عمل معسكر أثناء فترة التوقف لتأهيل الحكام للجولات الفاصلة في مسابقة الدوري المصري.

بيريرا يستعرض خطه التحكيم أمام مسئولي الجبلاية

وقال مصدر   أن بيريرا عرض خلال الاجتماع رؤيته الشاملة للموسم المقبل، والتي سيعتمد فيها على تقييم الحكام طبقا لأدائهم طوال الموسم الحالي و تصنيفهم إلى 3 مستويات فنية أو أكثر يتم على أساس هذا التصنيف إسناد المباريات لهم.

كما وضع بيريرا لائحة جديدة للحكام تعتمد على مبدأ الثواب والعقاب يتم تطبيقها بداية من الموسم الجديد.

ويسعي مسئولو الاتحاد المصري لكرة القدم الارتقاء بمستوى التحكيم المصري خاصة بعد الشكاوي المتكررة من الأندية وتراجع مستوي الحكام في الفترة الأخيرة بالدوري  المصري ومختلف البطولات المحلية.

وكان الاتحاد المصري لكرة القدم قد استعان البرتغالي فيتور بيريرا رئيس لجنة الحكام خلفا للانحليزي مارك كلاتينبرج الذي استقال ورحل وترك لجنة الحكام.

ويوضح  أن المباريات الأخيرة شهدت عدة شكاوي من مستوي الحكام خاصة بعد واقعة مباراة إنبي وفيوتشر بكأس مصر والذي استمرت لمدة 150 دقيقة نتيجة توقف اللقاء بانتظار الحكم إصلاح تقنيه الفأر لمراجعة هدف فيوتشر بعد لمس الكرة قدمه والتي احتسبها هدفا رغم مراجعة الفأر.

اسعار شمعات الفلتر 5 مراحل 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى