اعلن معنا الآن
رياضة

تفاصيل تعاقد حمدي فتحي مع الوكر القطري 

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن أن صفقة انتقال حمدي فتحي إلى نادي الوكرة القطري، انتهت بشكل أقرب للرسمي، خلال الساعات الماضية، بعد الاتفاق على كل بنود التعاقد والقيمة المالية والراتب الذي سيتقاضاه اللاعب مع فريقه الجديد.

قيمة الصفقة

و وفقًا لتصريحات الإعلامي أحمد شوبير  وينشرها   فإن قيمة الصفقة تصل إلى 3.5 مليون دولار، ويعتبر حمدي فتحي من اللاعبين البارزين في الكرة المصرية، حيث يلعب في مركز الظهير الأيمن، وسبق له اللعب في صفوف النادي الأهلي والإنتاج الحربي وبيراميدز.

وكان حمدي فتحي قد قدم أداءً مميزًا مع الأهلي خلال الموسم السابق، حيث شارك في 34 مباراة وسجل 4 أهداف وصنع 4، ومن المقرر أن يحصل نادي إنبي على مقابل مادي بنسبة 20% من إجمالي قيمة إعادة بيع اللاعب.

وأكد أحد أعضاء مجلس إدارة النادي الأهلي الذي رفض ذكر إسمه   صعب جداً التكهّن بشكل دقيق بما سيحدث في المستقبل وما إذا كان حمدي فتحي سيحقق نجاحًا في الدوري القطري. ومع ذلك، فإن حمدي فتحي لاعب موهوب ومتميز في مركز الظهير الأيمن، ولديه خبرة واسعة في الملاعب المصرية والدولية، ولذلك يمكنه أن يقدم أداءً جيدًا في الدوري القطري. وبالإضافة إلى ذلك، فإن المستوى الكروي في دولة قطر يعتبر عالياً، ويتميز بمستوى عالٍ من المنافسة، ولذلك يمكن أن يكون تواجد حمدي فتحي في هذا الدوري تحدٍ جديد بالنسبة له وفرصة لتطوير مهاراته وإثبات قدراته.

 صعوبات حمدى فى التأقلم مع الثقافة القطرية

وتابع تصريحاته قائلاً : تحتاج التأقلم مع الثقافة الجديدة دائمًا إلى وقت وجهد، وقد يواجه حمدي فتحي بعض الصعوبات في التأقلم مع الثقافة القطرية في البداية. ومع ذلك، فإن قطر تعد دولة متطورة ومتفتحة، وتضم مجتمعًا متنوعًا ومتعدد الجنسيات، مما يجعل التأقلم أكثر سهولة.

مضيفًا، أن حمدي فتحي ليس اللاعب الأول الذي ينتقل إلى دولة خارج بلده، فقد سبقه الكثير من اللاعبين في هذا الأمر، وبالتالي يمكن أن يستفيد من تجاربهم ونصائحهم فيما يتعلق بالتأقلم مع الحياة والثقافة الجديدة. وبشكل عام، يعتبر التأقلم مع الثقافة الجديدة جزءًا طبيعيًا من الحياة الاحترافية للرياضيين، ولكن مع الوقت والجهد والصبر، يمكن لحمدي فتحي التأقلم بسلاسة مع الثقافة القطرية.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال   تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل  ، بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى