اعلن معنا الآن
رياضة

تفاصيل اقتراب “حمدو الهوني” من الانتقال لصفوف الزمالك  

طلب المدرب الكولومبي خوان كارلوس اسريو المدير الفني للفريق الاول لكرة القدم بنادي الزمالك من أمير مرتضي منصور المشرف العام على الفريق الأول لكرة القدم بنادي الفارس الابيض بسرعة حسم التعاقد مع جناح من العيار الثقيل في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

أكد مصدر من داخل الفارس الأبيض  ، أن الفريق الابيض فتح خطوط مفاوضات مع الدولي الليبي حمدو الهوني جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي من أجل التعاقد معه في موسم الانتقالات الصيفية الجاري.

وأضاف المصدر   أن جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الترجي الرياضي التونسي سوف ينتقل الي الفارس الابيض بدون مقابل بعد نهاية عقده مع الفريق التونسي.

مسيرة حمدو الهوني

ويُعَدُّ حمدو الهوني واحدًا من بين أفضل المواهب في كرة القدم الليبية في الوقت الراهن، وانطلقت مسيرته مع أهلي طرابلس الذي توج معه بلقب الدوري الممتاز سنة 2014 قبل أن يرحل للاحتراف في أوروبا من بوابة فريق سانتا كلارا في البرتغال ثم في الفريق الرديف للعريق بنفيكا، ومن ثم انضم إلى الترجي التونسي بعد آخر تجربة له هناك مع ديبورتيفو أفيس.

ومع شيخ الأندية التونسية أعاد إحياء مسيرته الكروية من جديد حيث بات الآن النجم الأول للفريق مع نجاحات جماعية محققة بالسيطرة على البطولات المحلية وكذلك مساهمته في الفوز بلقب دوري أبطال أفريقيا عام 2019.

أخبار الرياضة

و نقدم لكم من خلال   تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أخبار الرياضة ، ويقوم فريقنا داخل   بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، بالإضافة للنقل الحصري لـ الكورة المستديرة.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى