اعلن معنا الآن
محافظات

تعرّف على الأماكن وموعد العودة.. إنقطاع المياه عن 12  منطقة كبرى في الإسكندرية

 

 

 

ينشر “الأول” نحو 12  منطقة كبرى داخل ثلاثة أحياء بمحافظة الإسكندرية، من المُقرر أن تشهد ضعفًا كبيرًا في صول المياه إليها.

ووفقًا لبيان أعلنته الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحي بالإسكندرية، فإن هناك مناطق كبرى داخل 3 أحياء الجمرك ووسط وشرق الإسكندرية، ستشهد إنقطاعا لمياه الشرب؛ بسبب حدوث كسر مفاجئ بالخط الناقل للمياه خط طرد قطر 1000 مم محطة مياه شرقي.

أماكن قطع المياه..

وأفاد البيان، أن إنقطاع المياه سوف يصل إلى 12 منطقة كبرى في الإسكندرية وهي: منطقة بحري – منطقة المنشية – منطقة محطة الرمل- منطقة الأزاريطة- منطقة الشاطبي- منطقة كامب شيزار- منطقة الابراهيمية – منطقة سبورتنج – منطقة كيلوباترا – منطقة سيدى جابر – منطقة محرم بك – منطقة محطة مصر موعد عودة مياه الشرب في الإسكندرية.

موعد عودة مياه الشرب..

وأكدت شركة مياه الشرب، أن المياه ستعود بالضغوط الطبيعية فور الإنتهاء من عملية الإصلاح، دون ذكر توقيت فعلي للعودة، مشيرة إلى القيام بعمليات إصلاح في الوقت الراهن.

وأوضح بيان الشركة، إمكانية التواصل مع الشركة لتقديم الشكاوى والتواصل من خلال الخط الساخن «125»، أو من خلال البوابة الإلكترونية للشركة عن طريق موقعها الرسمي www.alexwater.com.eg.

اسعار شقق شركة النصر للاسكان والتعمير 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى