اعلن معنا الآن
توب ستوريرياضة

تعرف على مواعيد مباريات كأس أمم إفريقيا اليوم الثلاثاء والقنوات الناقلة لها

تستأنف اليوم الثلاثاء بطولة كأس أمم إفريقيا منافستها بمباراتين، حيث يواجه منتخب المغرب نظيره منتخب مالاوي في اللقاء الذي يجمع الفريقين على أرضية ميدان أحمدو أهيدجو، بينما يصطدم منتخب السنغال بنظيره الرأس الأخضر على أرضية ميدان استاد بافوسام.

وتقام مباراة السنغال والرأس الأخضر في تمام الساعة 6 مساءً بتوقيت القاهرة، 7 مساءً بتوقيت السعودية، عبر قناتي beIN Sports HD 2 Max ،beIN Sports HD 1 Max، يعلق على المباراة رؤوف خليف.

ويواجه الفائز من لقاء السنغال والرأس الأخضر في الدور ربع النهائي لكأس أمم أفريقيا مع المتأهل من مواجهة مالي وغينيا الاستوائية يوم الأربعاء.

وتقام مباراة المغرب ومالاوي في تمام الساعة 9 مساءً بتوقيت القاهرة، و10 بتوقيت السعودية،و تُذاع المباراة على قناتي beIN Sports HD 2 Max، beIN Sports HD 1 Max، ويعلق على المباراة جواد بدة.

ويواجه الفائز من لقاء المغرب ومالاوي في الدور ربع النهائي من كأس أمم أفريقيا 2021 مع المتأهل من مواجهة مصر وكوت ديفوار المقررة يوم الأربعاء المقبل.

ويلتقي منتخب مصر منافسه كوت ديفوار يوم 26 يناير الساعة 6 مساءً في دور الـ16، والفائز يواجه الفائز من المغرب ومالاوي في دور الـ8.

​ونجح منتخب مصر في حجز مقعده في دور الـ16 ببطولة كأس الأمم الأفريقية لكرة القدم، المقامة حاليًا بالكاميرون، بعدما تغلب 1 / صفر على منتخب السودان الذي جرى بينهما الأربعاء، بالجولة الثالثة (الأخيرة) للمجموعة الرابعة من مرحلة المجموعات للمسابقة القارية، التي شهدت أيضًا فوز نيجيريا 2 / صفر على غينيا بيساو.

شقق فى حدائق الاهرام 

Huawei Y7 Prime

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى