اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

تعرف على سعر السكر اليوم داخل منافذ التموين

سعر السكر اليوم، يبحث عدد كبير من المواطنين عن اسعار السكر خاصه في ظل عدم توافره بكميات كبيره في أماكن عديدة مما تسبب في ارتفاع سعره بشكل كبير.

ونظرا لزيادة الاهتمام حول سعر السكر اليوم على محركات البحث ، يستعرض مجهودات وزارة التموين في طرح السكر بكميات كبيرة في الأسواق، حيث أكد الدكتور أحمد كمال، المتحدث الرسمي لوزارة التموين والتجارة الداخلية، في تصريحات نقلها  ن الشركة القابضة للصناعات الغذائية توفر يوميًا ما بين 2000 إلى 3000 طن من السكر في مخازنها، وتقوم بتوزيعها عبر نقاط صرف السلع التموينية للمستفيدين من الدعم.

تعرف على سعر السكر اليوم

وأشار المتحدث بإسم وزارة التموين إلى أن الحكومة تولي أهمية كبيرة لتلبية احتياجات السلع الغذائية وتوفيرها بشكل مستمر، وأكد أن نسبة صرف السلع التموينية وصلت إلى 36% خلال الأسبوع الأول من شهر نوفمبر الحالي.

وأضاف كمال أن الطلب على صرف المستحقات التموينية زاد بشكل ملحوظ من قبل المواطنين الذين يحملون بطاقات التموين، نظرًا للكميات الكبيرة من السلع التموينية التي توفرها وزارة التموين من خلال المخازن الجملة للبقالة، لصالح الأسر المستحقة للدعم والبالغ عددهم 23 مليون أسرة مدرجة في نظام الدعم التمويني. وأكد أيضًا استمرار توفير السلع حتى نهاية الشهر الحالي.

وأشار كمال إلى أن كميات السكر التي يتم صرفها للمواطنين عبر بطاقات الدعم، والحصول على احتياجاتهم من السكر بتخفيض الأسعار، تساهم في تلبية احتياجات الأسر المصرية من هذه السلعة الهامة.

تعاقدات جديدة من التموين لضبط سعر السكر

وعلم  ان الدكتور علي المصيلحي، وزير التموين والتجارة الداخلية،تلقى تقريرًا من الهيئة العامة للسلع التموينية حول تعاقدات الهيئة على كمية 100 ألف طن من السكر الأبيض والتي ستصل في النصف الثاني من الشهر الحالي.

وأكد المصيلحي أن هذه التعاقدات تأتي تنفيذًا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، وذلك لتعزيز المخزون الاستراتيجي من السكر وتلبية احتياجات المواطنين من السلع الأساسية ضمن مبادرة خفض الأسعار.

وزير التموين يكشف المخزون الاستراتيجي للسكر

وأشار وزير التموين والتجارة الداخلية إلى أن المخزون الاستراتيجي للسكر يكفي حتى أبريل 2024، وأن شهري يناير وفبراير المقبلين سيشهدان بداية حصاد قصب السكر وبنجر السكر، مما سيزيد من المخزون الاستراتيجي للسكر أيضًا.

طباعة كروت pvc 

سعر السكر اليوم داخل التموين

ويشير تواصل دعم سعر السكر اليوم داخل نقاط التموين، حيث يتم توفيره بسعر 12.60 قرشًا للكيلو على بطاقة التموين. كما يوجد سكر مدعم وفقًا لمبادرة رئاسة الوزراء لخفض الأسعار، حيث يتم بيع كيلو السكر بسعر 27 جنيهًا في جميع نقاط البيع المشاركة في المبادرة.

marketing companies in egypt 

modio smartwatch 

سعر فلتر تانك 5 مراحل كارفور 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى