اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

تصريحات الفنان حسن يوسف عن اعتزاله الفن

تصريحات الفنان حسن يوسف عن اعتزاله الفن ، حيث تصدر الفنان حسن يوسف مؤشر البحث جوجل عقب مداخلة هاتفية له في برنامج “تفاصيل” مع الإعلامية نهال طايل والمذاع عبر فضائية صدى البلد 2، حيث تحدث عن الفنان الكبير عن أسباب اعتزاله ووفاة ابنه عبد الله غرقا منذ قرابة 6 أشهر، وذلك في أول مداخلة هاتفيه له عقب رحيل ابنه.

حسن يوسف: سأتفرغ للعبادة والقرآن الكريم

وقال يوسف في تصريحات صحفية ينشرها موقع الأول  “بعد وفاة ابني عبد الله، شوفت أن التمثيل ملوش لازمة. أنا لسه موجوع ومكنتش قادر أقدم الأدوار اللي الناس أتعودت تشوفني فيها. أنا هتفرغ للعبادة والقرآن الكريم.”

وأضاف يوسف: “لو اتعرض عليا عمل فني مناسب ومكتوب بشكل جيد والأجر الذي سيتقاضيته مناسب له، وقتها ممكن أفكر في الموضوع، لكن غير كده فليس هناك نية للعودة.”

حسن يوسف مسيرة فنية حافلة بالإنجازات

وحسن يوسف هو ممثل مصري، ولد في عام 1940، وبدأ مسيرته الفنية في الستينيات، وقدم العديد من الأعمال الفنية، منها: “الزوجة الثانية”، “إمام الدعاة”، “الإمام المراغي”.

يوضح الاول أن وفاة عبد الله يوسف، البالغ من العمر 27 عاماً، نجل الفنان” حسن يوسف ” قد أثارت حزن الوسط الفني المصري، حيث نعاه العديد من الفنانين، منهم: زوجته مي حلمي، ووالدته شمس البارودي، وشقيقه عمر يوسف، وأصدقائه الفنانين.

وجاء اعتزال حسن يوسف بعد مسيرة فنية طويلة امتدت لأكثر من 60 عاماً، قدم خلالها العديد من الأدوار المهمة، التي تركت بصمة في تاريخ السينما المصرية.

مدافن للبيع في اكتوبر

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى