اعلن معنا الآن
مقالات

تشيلسي يفوز على فولهام بهدف نظيف في الدوري الإنجليزي

n

تغلب فريق تشيلسي على نظيره فولهام بهدف نظيف في المباراة التي جمعتهما يوم السبت 13 يناير 2024 على ملعب ستامفورد بريدج ضمن منافسات الأسبوع الـ21 من عمر مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

nn

تشيلسي يسيطر على مجريات المباراة

n

يوضح الأول أن تشيلسي سيطر على مجريات المباراة منذ البداية، وقدم أداءً قويًا على الرغم من غياب بعض اللاعبين الأساسيين، مثل حارس المرمى ماركوس بيتانيا ولاعب الوسط أنطونيو روديجر.

nn

لوكاكو يسجل هدف المباراة الوحيد

n

وجاء الهدف الوحيد للمباراة في الدقيقة 40 من عمر الشوط الأول، عندما سدد المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو كرة قوية من داخل منطقة الجزاء لتسكن الشباك.

nn

فولهام يحاول تعديل النتيجة دون جدوى

n

وفي الشوط الثاني، حاول فولهام تعديل النتيجة، لكنه فشل في ذلك بسبب تألق دفاع تشيلسي.

nn

تشيلسي يرفع رصيده إلى المركز الرابع

n

يوضح الاول أنه بهذا الفوز، رفع تشيلسي رصيده إلى 40 نقطة في المركز الرابع على سلم ترتيب الدوري الإنجليزي، بينما تجمد رصيد فولهام عند 18 نقطة في المركز الـ18.

nn

تشيلسي يستعد لمواجهة ليفربول

n

يستعد فريق تشيلسي لمواجهة نظيره ليفربول في مباراة قمة مؤجلة من الجولة السابعة من الدوري الإنجليزي الممتاز، والتي ستُقام يوم الأربعاء 17 يناير 2024 على ملعب ستامفورد بريدج.

n

ويحتل تشيلسي المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 40 نقطة، بينما يحتل ليفربول المركز الأول برصيد 52 نقطة.

n

وتعد هذه المباراة من أهم المباريات في الدوري الإنجليزي هذا الموسم، حيث تُعد فرصة للفريقين لتعزيز مركزهما في جدول الترتيب.

nn

تشيلسي يسعى لتعزيز صفوفه في يناير

n

يسعى فريق تشيلسي لتعزيز صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية الجارية، وذلك من أجل المنافسة على جميع البطولات التي يشارك فيها.

n

وذكرت تقارير صحفية أن تشيلسي يستهدف التعاقد مع عدد من اللاعبين، أبرزهم المهاجم الألماني تيمو فيرنر، والمدافع الفرنسي جول كوندي.

n

ويأمل تشيلسي في إتمام التعاقدات الجديدة قبل نهاية فترة الانتقالات الشتوية، وذلك من أجل مساعدة الفريق على تحقيق أهدافه في الموسم الحالي.

nn

المدرب توماس توخيل يؤكد جاهزية الفريق

n

أكد المدرب الألماني توماس توخيل، المدير الفني لفريق تشيلسي، جاهزية الفريق لمواجهة ليفربول في مباراة القمة المؤجلة من الدوري الإنجليزي الممتاز.

n

وقال توخيل: “نحن مستعدون جيدًا لمواجهة ليفربول، إنها مباراة مهمة لنا، ونريد الفوز بها”.

n

وأضاف: “نحن نحترم ليفربول، لكننا نثق في قدراتنا، وسنقاتل من أجل الفوز”.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى