اعلن معنا الآن
رياضة

تشكيل مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة في الدوري الأوروبي 

تبدأ مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة، مساء اليوم الخميس ضمن منافسات الدوري الأوروبي، بدأ مشجعي المالكي الإنجليزي في النوافذ على ملعب أولد ترافورد لحضور المباراة.

مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة

وتأتي مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة اليوم، ضمن، ضمن مباريات إياب ملحق دور الـ 16 للدوري الأوروبي، حيث يحل نادي برشلونة الأسباني ضيفا ثقيلاً على نادي مانشستر يونايتد.

ويجدر بالاشارة، أن نادي مانشستر يونايتد وقد جمعته مباراة مع نادي، مباراة الذهاب الأسبوع الماضي والتي انتهت بالتعادل الإيجابي بين الفريقين، فعلي أعتاب ملعب كامب نو، تعال نادي برشلونة مع نظيرة الإنجليزي مانشستر يونايتد بنتيجة انتهى بهدفين مقابل هدفين لكل منهما.

وأعلن النادي الأسباني عن تغيب كلا من :- عثمان ديمبلي وبيدري بعد الإصابة التي تعرض لها أثناء المباراة، بالإضافة إلى تغيب جافي أيضا بسبب الإيقاف.

تشكيل نادي برشلونة ضد مانشستر يونايتد

مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة، حراسة المرمى: تير شتيجن، وخط الدفاع يضم كلا من :- أراخو، كوندي، ألونسو، ألابا، بالإضافة إلى خط الوسط بوسكيتس، دي يونج، كيسيه، ويأتي هجوم نادي برشلونة كلا من :- رافينها، ليفاندوفسكي، فاتي.

تشكيل نادي مانشستر يونايتد ضد برشلونة

مباراة مانشستر يونايتد وبرشلونة، يأتي دي خيا، في حراسة المرمى، ويضم خط الدفاع كل من :- بيساكا، فاران، ليساندرو مارتينيز، لوك شاؤ، ويأتي كل من كاسيميرو، فريد، برونو فرنانديز،. في حط الوسط، ناهيك عن خط الهجوم الذي يضم فيجورست، راشفورد، سانشو.

 

 

علاج التهاب اللثة وانتفاخها في المنزل 

شقق للبيع المنيا وسط البلد 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى