اعلن معنا الآن
محافظات

تخصيص 1030 وحدة سكنية لأهالي جنوب سيناء

 

بحث محافظ جنوب سيناء، اللواء خالد فودة، والرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، مي عبد الحميد، تخصيص 1030 وحدة سكنية لأهالي جنوب سيناء.

وشهد الإجتماع الذي عُقد داخل مقر صندوق الإسكان، مناقشة الأراضي المقترحة من قبل محافظة جنوب سيناء لإنشاء عددٍ من الوحدات السكنية ضمن البرنامج الرئاسي ” سكن كل المصريين ” للمواطنين منخفضي الدخل، مضيفة أنه سوف يتم البدء في الإجراءات اللازمة لدراسة وتخصيص هذه الأراضي وبدء تنفيذ الوحدات السكنية للمواطنين.

وأوضحت مي عبد الحميد، أن الاجتماع شهد أيضًا مناقشة سبل وآليات الإسراع في تخصيص 1030 وحدة سكنية للمواطنين بمحافظة جنوب سيناء، بما يضمن تخصيصها للمستفيدين في أسرع وقت ممكن، تمهيدًا لانتقالهم لشغلها في المستقبل القريب.

وأشارت الرئيس التنفيذي لصندوق الإسكان الاجتماعي ودعم التمويل العقاري، إلى أن اللقاء كان مثمرًا ما بين الجانبين، وشهد تبادلًا للآراء حول مختلف القضايا المتعلقة بتوفير السكن الملائم والكريم للمواطنين منخفضي الدخل في مدينة جنوب سيناء.

وقال فودة، إن المحافظة جاهزة لتقديم ما يلزم لضمان الانتقال السلس والسريع للمواطنين المقرر تخصيص 1030 وحدة سكنية لهم بالمحافظة، مؤكداً أن محافظ جنوب سيناء تقدم جميع صور الدعم والمساندة للانتهاء من مشروعات البرنامج الرئاسي ” سكن كل المصريين ” للمواطنين منخفضي الدخل، لضمان بناء مجتمعات عمرانية متكاملة تشجع المواطنين على الانتقال وبدء حياتهم الجديدة في هذه المناطق.

شركة بلو باص 

شقق للإيجار في المقطم من المالك 

موتور كالبيدا 2 حصان

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى