اعلن معنا الآن
حوادث

تحول لجثة متفحمة.. شاب يشعل النار في جسده بالوراق

أشعل شاب في مطلع العشرينات من عمره، النار في جسده بمنطقة الوراق بمحافظة الجيزة، ونتج عن ذلك وفاته متآثرا بإصابته بحروق من الدرجة الأولي، وكشفت تحريات المباحث الجنائية الأولية أن المتوفي يعاني من انفصام في الشخصية.

وتلقت الأجهزة الأمنية في محافظة الجيزة، إخطارا من غرفة عمليات النجدة، يتضمن قيام شاب بإضرام النار في جسده في ظروف غامضة.

وكشفت تحريات إدارة البحث الجنائي بإشراف اللواء محمد الشرقاوي، والعميد هاني شعراوي رئيس مباحث قطاع الشمال، أن الشاب يعاني من انفصام في الشخصية.

وقال مسئول أمني لـ موقع الأول إن إدارة شرطة النجدة تلقت إشارة من المستشفي العام بوصول شاب مصابا بحروق متفرقة من الجسم وحالته خطرة.

وعلم موقع الاول أن العقيد مجدي موسى مفتش مباحث الوراق وأوسيم وجه بسرعة انتقال فريق بحثي للوقوف على ملابسات الحادث بالتنسيق مع وحدة مباحث الوراق والأمن العام.

وأفادت التحريات الأولية، أن شاب في مطلع العشرينات من عمره، يعاني من انفصام في الشخصية، سكب على جسده مادة سريعة الاشتعال وأضرم النار في جسده داخل المنزل علي مسمع ومرآي أسرته، وعقب نقله لأقرب مستشفي فارق الشاب الحياة متأثرًا بإصابته، وتحرر محضرا بالواقعة وتم إخطار النيابة العامة للتحقيق والتصرف.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى