اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

بين توك توك وسندوتش فول.. دماء سلمى باقية أمام حضانتها بالمنوفية

 

سادت حالة من الحزن الشديد على أهالي قرية مليج التابعة إلى مركز شبين الكوم بمحافظة المنوفية، بعد أن لقيت طفلة تدعى سلمى أحمد تبلغ من العمر 7 سنوات مصرعها دهسًا أسفل عجلات توك توك أمام حضانتها ، انقلب عليها أثناء ذهابها إلى الدرس، مما تسبب ذلك في وفاتها على الفور.

تفاصيل مصرع الطفلة سلمى

قال والد الطفلة المتوفية،  ،أنها كانت متوجهة لحضور الدرس الخاص بها، ومرت لشراء ساندوتش من المطعم، وحين عودتها للجهة الأخرى صدمها التوكتوك وانقلب فوقها وتم نقلها إلى مستشفى شبين الكوم الجامعي في محاولة لإنقاذ حياتها لكن توفيت متأثرة بإصابتها.

قالت سلمى يتعاطى مواد مخدرة

وأكد والد الطفلة أنه تم توجيه تهمة الإهمال للسائق، وطلب تحليل مخدرات له لما يثار حول تعاطيه للمواد المخدرة بين أبناء القرية، وبعض المتواجدين أثناء الحادث إن السائق يصطحب كلبه في التوكتوك وكان مشغولا به واصطدم بالطفلة أثناء مرورها حتى فارقت الحياة في الحال.

القبض على سائق توكتوك المنوفية

وقال مصدر ،أنه تم القبض علي المتهم سائق التوكتوك واصطحابه إلى ديوان مركز شرطة شبين الكوم، لاستكمال التحقيقات والإجراءات القانونية اللازمة، وحررت محضرا بالواقعة وأخطرت جهات التحقيق لمباشرة التحقيقات في الحادث، حيث قررت دفن الجثمان وتسليمه لذويه، والتحفظ على السائق احتياطيا.

جنازة الطفلة سلمي بقرية مليج

وشيع المئات من أهالي قرية مليج، التابعة لدائرة مركز شرطة شبين الكوم، جثمان الطفلة سلمي المتوفية في حادث توكتوك على الطريق، داعين الله عز وجل أن يتغمدها بواسع رحمته وأن يلهم أهلها وذويها الصبر والسلوان.

شهود عيان على مصرع طفلة المنوفية

وأكد العاملون في مطعم فول وطعمية، أن الطفلة كانت موجودة واشترت إفطارًا لأسرتها وعند مرورها للجهة الأخرى من الطريق تصادف مرور توك توك يقوده أحد السائقين من القرية، وضرب فرامل وحاول مفادتها فانقلب عليها التوكتوك في مشهد مرعب لجميع الموجودين.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى