اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

بيراميدز يتوج بالمركز الثالث في السوبر المصري بعد الفوز على سيراميكا 

 

بيراميدز يفوز على سيراميكا بركلات الترجيح ويتوج بالمركز الثالث في السوبر المصري، في مباراة مثيرة شهدت تعادل الفريقين في الوقت الأصلي 1-1، مساء اليوم الخميس، على ملعب محمد بن زايد في الإمارات.

 

ويوضح موقع الأول ، أن هدف بيراميدز الأول في المباراة سجله اللاعب إبراهيم عادل في الدقيقة 64، فيما أحرز هدف سيراميكا اللاعب محمد إبراهيم في الدقيقة 80.

 

ويوضح موقع الاول أنه في ركلات الترجيح، سجل بيراميدز أهدافه عن طريق إبراهيم عادل، فخر الدين بن يوسف، محمد صادق، رمضان صبحي، ووليد الكرتي، فيما سجل سيراميكا أهدافه عن طريق محمد إبراهيم، عبد الله محمود، وأحمد مصطفى.

 

وبذلك يحقق بيراميدز المركز الثالث في البطولة للمرة الثانية على التوالي.

هل يجوز الوضوء بماء البحر

 

معلومات عن نادي بيراميدز

 

نادي بيراميدز هو نادي كرة قدم مصري تأسس عام 2008 تحت اسم الأسيوطي سبورت، قبل بيع حقوقه للمالك السابق تركي آل الشيخ في عام 2018، ومقره ستاد الدفاع الجوي في مدينة القاهرة. يلعب النادي حالياً في الدوري المصري الممتاز وهو أعلى دوري في دوريات كرة القدم المصرية.

 

 

 

تاريخ نادي بيراميدز

 

 

تأسس نادي الأسيوطي سبورت في العام 2008 في أسيوط. كانت بداية الفريق في العام نفسه بالمشاركة في القسم الرابع حيث صعد بعد موسمين للقسم الثالث الذي استمر فيه موسمين حتى صعد في نهاية موسم 2013 لدوري القسم الثاني لموسم واحد ثم صعد للدوري للممتاز لأول مرة منذ تأسيسه في موسم 2014–15 بعد فوزه في تصفيات الصعود.

 

في عام 2018، اشترى تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، نادي الأسيوطي سبورت، وتغير اسمه إلى بيراميدز، وبات يُعرَف بـ نادي الأهرام. لكن آل الشيخ تخلّى عن استثماره في شهر سبتمبر – أيلول بسبب هتافات جمهور النادي الأهلي ضده، ليتم بيع النادي إلى المستثمر الإماراتي سالم الشامسي عام 2019.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى