اعلن معنا الآن
أخباررئيسية

بوجود وفود عسكرية.. تدشين الراجمة الصاروخية المصرية (رعد 200) ..تفاصيل

دُشنت الراجمة الصاروخية المصرية “رعد 200” في إطار فعاليات المعرض الدولي الثالث للصناعات الدفاعية والعسكرية “إيديكس 2023″، بحضور الرئيس عبد الفتاح السيسي، ووزير الدولة للإنتاج الحربي، المهندس محمد صلاح الدين مصطفى.

الراجمة الصاروخية المصرية “رعد 200”

ويوضح موقع الأول أن المعرض يستضيف أكثر من 400 شركة عارضة من 46 دولة مختلفة، ويهدف إلى عرض أحدث التقنيات والمعدات والأنظمة العسكرية في مجالات البر والبحر والجو،وقد تم الكشف عن عدد من الأسلحة الحديثة التي تم تصنيعها بواسطة مصر.

المعرض يضم أيضًا مشاركة كبرى الشركات المصرية والعالمية المتخصصة في صناعة الدفاع، حيث يُعرض أحدث المعدات والتكنولوجيات والأنظمة الأمنية والدفاعية.

22 جناحًا دوليًا للدول المشاركة

ويشير موقع الاول أن المعرض يضم  22 جناحًا دوليًا للدول المشاركة مثل الولايات المتحدة الأمريكية والصين والهند وكوريا الجنوبية وفرنسا وألمانيا وإيطاليا واليونان والسعودية والإمارات العربية المتحدة والبرازيل ورومانيا وجمهورية التشيك وصربيا وسلوفاكيا وبلغاريا وأوكرانيا وكازاخستان وباكستان وأرمينيا والبوسنة والهرسك، بالإضافة إلى مصر.

شركة AWE الدولية

المعرض يتم تنظيمه بالتعاون بين شركة AWE الدولية ووزارة الدفاع ووزارة الإنتاج الحربي والهيئة العربية للتصنيع.

يُعد المعرض إيديكس الحدث الدفاعي والأمني الوحيد في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا، ويعتبر الأكبر من نوعه في أفريقيا، ويوفر فرصة فريدة للزوار للاطلاع على أحدث التقنيات والمعدات والأنظمة الدفاعية والمنتجات العسكرية.

وفود عسكرية رفيعة المستوى

وقد تمت دعوة وفود عسكرية رفيعة المستوى من أكثر من 100 دولة لزيارة المعرض. يُتوقع أن يجذب المعرض أكثر من 35 ألف زائر من قطاع الصناعات الدفاعية والمهتمين بمجال التسليح والصناعات الدفاعية.

seo services 

افضل شركة سيو في مصر 

 

كم شوط السعي بين الصفا والمروة
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى