اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

بنزيما يلغي متابعته لريال مدريد

الغي اللاعب كريم بنزيما لاعب فريق ريال مدريد السابق، متابعته للفريق الأبيض عبر موقع التواصل الاجتماعي إنستجرام ، عقب الرحيل من صفوف الفريق الملكي وانتقاله الي فريق اتحاد جدة السعودي.

 

ويوضح  ، أن اللاعب كريم بنزيما لم يلغي متابعته لنادي ليون الفرنسي، الذي بدأ فيه مشواره ورحل منه في عام 2009 لصفوف ريال مدريد، حيث رحل اللاعب عن ريال مدريد بعد 14 عاما، حقق فيها العديد من البطولات من ضمنها التتويج بـ 5 بطولات دوري أبطال أوروبا ، ونجح في تحقيق الكرة الذهبية لعام 2021/2022.

صفقة انتقال بنزيما

ويشير   ،أن كريم بنزيما تم انتقاله في صفقة انتقال حر لنادي اتحاد جدة السعودي مقابل راتب سنوي يصل الى 200 مليون يورو سنويا.

توديع جماهير ريال مدريد

ونشر بنزيما عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة أخيرة لجماهير ريال مدريد عقب رحليه من النادي، وجاءت كالتالي:

(مدريديستا.. بعد سنوات عديدة هنا حان الوقت لتوديع ريال مدريد.. النادي الذي أصبح موطني تلقيت دعما وثقة لا حدود لهما ورغم أنني سأغادر ريال مدريد سأحمل دائما جزءا من هذا النادي وأشكركم جميعا على الحب والدعم الذي قدمتموه لي).

وواصل: لقد تشرفت بارتداء هذا القميص الأسطوري وتمثيل هذا النادي.. أنا ممتن جدا لرئيس النادي ولزملائي في الفريق والمدربين ولجميع الشخصيات التي شاركت في مسيرتي وساعدتني كلاعب وكرجل.. في قلبي سيظل ريال مدريد دائما جزءا لا يتجزأ من حياتي وسأستمر في متابعة نجاحات هذا الفريق الاستثنائي طوال الوقت.

best seo company

وتابع: سأقول وداعا يا أعزائي مع شعور عميق بالامتنان.

ويذكر   ،أن بنزيما كان يتقاضى 11.5 مليون يورو صافية بعد الضرائب في ريال مدريد، ومن المقرر أن يذهب جزء من الراتب الذى سيحصل عليه بنزيما في السعودية إلى الضرائب الإسبانية، بموجب ما يعرف بـ”ضريبة الخروج”، وهي الضريبة التي تفرض بنسبة تتراوح بين 19 و28%، على أرباح المشاركة في الشركات والنشاطات لأولئك الذين ينتقلون إلى خارج الاتحاد الأوروبي، بعدما أقاموا على الأقل من 10 إلى 15 سنة فيه، وهو ما ينطبق على المهاجم الفرنسي.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى