اعلن معنا الآن
رياضة

بعد وصوله لدوري المحترفين أمير عزمي مجاهد يرحل عن السكة الحديد

بعد ضياع الصعود للممتاز نجم الزمالك يرحل عن السكة

استقر أمير عزمي مجاهد المدير الفني لنادي السكة الحديد علي الرحيل عن تدريب نادي السكة الحديد والاعتذار عن استكمال المهمة بعد مرور 28 جولة من عمر البطولة.

رحيل نجل عزمي مجاهد

وقال مصدر ل أن أمير عزمي مجاهد أعلن رحيله رسميا عن تدريب نادي السكة الحديد عقب الخسارة المفاجئة من نادي الإنتاج الحربي أمس الجمعة بنتيجة 2_1 في الجولة 28 وضياع فرص الصعود للدوري الممتاز.

وكان نادي زد بقيادة مجدي عبد العاطي قد حقق الفوز علي منتخب السويس خارج ملعبه ووصل للنقطة 59 فبما توقف رصيد نادي السكة الحديد عند 51 نقطة  وفقد فريق السكة فرص الصعود للدوري الممتاز رغم تبقي جولتين.

وفضل نجم الزمالك أمير عزمي مجاهد الاكتفاء بما قدمه مع نادي السكة الحديد هذا الموسم والرحيل عن تدريب الفريق بعدما ضمن نادي السكة التواجد في دوري المحترفين في الموسم المقبل.

مسيرة مميزة رغم فقدان الصعود

ويوضح  مسيرة أمير عزمي مسيرة مميزة حيث تسلم أمير نادي السكة الحديد بعد 6 جولات من عمر دوري القسم الثاني بمجموعة القاهرة والقناة وكان رصيد الفريق وقتها 6 نقاط بعد رحيل محمد صلاح وتراجع ترتيب السكة.

واستطاع أمير عزمي مجاهد تحويل دفه نادي السكة الحديد لتقديم مستوي مميز للغاية وحصد 45 نقطة من الفريق من 22 مباراة تواجد فيها نجم الزمالك علي رأس القيادة الفنية للفريق هذا الموسم في موسم كانت بدايته سبئة للسكة  الحديد وظن الجميع أن الفريق ابتعد عن المنافسة تماما.

خسارة الإنتاج تنهي طموح الممتاز

وفقد نادي السكة الحديد فرصه الصعود للدوري الممتاز نهائيا عقب خسارته بالأمس من الإنتاج الحربي علي ملعب السكة الحديد 2_1 بعدما توقف رصيده عند 51 نقطة واتسع الفارق مع زد المتصدر ل8 نقاط رغم تبقي مباراتين وهو الأمر الذي لا يشفع لنادي السكة في التواجد في المنافسة علي بطاقة الصعود للدوري الممتاز هذا الموسم.

وقد بدأ نجم الزمالك أمير عزمي مجاهد الموسم مع نادي المنيا وتواجد علي رأس القيادة الفنيه في 4 مباريات حيث خسر مباراتين وتعادل في مباراتين وقدم استقالته ورحل عن تدريب الفريق مبكرا ليتولي تدريب نادي السكة الحديد بداية من الجولة السابعة خلفا لمحمد صلاح الذي عمل 6 مباريات مع السكة ورحل بعدها لسوء النتائج.

شمع فلتر 5 مراحل 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى