اعلن معنا الآن
رئيسيةمحافظات

بعد بتول..صفر الإعدادية يضرب مراكز المنيا..أعرف التفاصيل

“صفر الإعدادية”، حصلت عليه طالبة في محافظة المنيا، بسبب خطأ تقني، اكتشفته مديرية التربية والتعليم مؤخرا، وتم تصحيحه خلال ساعات من تقديم التظلم، ليصبح مجموع الطالبة الفعلي 134 درجة، بدلا من صفر في جميع المواد الدراسية.

سرعان ما أسدلت مديرية التعليم الستار عن واقعة الطالبة بتول عادل فهيم، التي أدت الإمتحان بلجنة مدرسة الأحرار الإعدادية برقم جلوس 51070، بتعديل نتيجتها، حتي أصبح صفر الإعدادية يضرب مراكز المحافظة التي تضم 9 إدارات تعليمية.

كشفت مصادر بتعليم المنيا فضلت عدم ذكر أسمائها، حصول 3علي طلاب علي مجموع كلي صفر في جميع المواد، في أعقاب ظهور نتيجة الفصل الدراسي الأول 2023، مرحجا أن تكون نتيجة الطلاب الثلاثة فعلية، وربما أحدهم قد تكرر معه نفس سيناريو الطالبة بتول، وهذا ما سيتضح بعد فحص التظلمات المقدمة.

وحصل كل من: “حسين.ع”، و”رمضان.م”، من مركز مطاي، و”بيشوي.م”، من إحدي قري مركز المنيا، على درجة صفر في نتيجة الشهادة الإعدادية الفصل الدراسي الأول.

وكانت وزارة التربية والتعليم أعلنت قبل ساعات عن تعديل نتيجة الطالبة بتول عادل فهيم المقيمة بقرية ماقوسة في مركز المنيا، بعد أن تقدمت بتظلم لحصولها علي صفر في جميع المواد الدراسية التي تضاف علي المجموع وكذا المواد التي لاتضاف للمجموع، حيث تبين وجود خطأ تقني تم تعديله، وإعلان النتيجة الفعلية للطالبة علي الصفحة الرسمية لمديرية التعليم في محافظة المنيا بواقع 134 درجة.

 

اسماء مطاعم ممشى أهل مصر 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى