اعلن معنا الآن
رياضة

بعد استقالة الجهاز الفني..3 قرارات قوية من إدارة شبان قنا

استقر مجلس إدارة نادي شبان مسلمين قنا برئاسة أشرف سعد علي رحيل الجهاز الفني الحالي للفريق بقيادة الدكتور حمادة الخطيب في أعقاب تقدم أفراد الجهاز باستقالتهم من تدريب الفريق قبل نهاية الموسم بثلاث جولات.

وقرر المجلس قبول أستقاله الدكتور حماده الخطيب المدير الفني،  وجمال سليم المدرب العام، وأحمد فراج المدرب المساعد،  ونور الزاكى مدرب حراس المرمي، مع توجيه الشكر لهم جميعا على فترة عملهم داخل النادى خلال الفتره السابقة.

الجهاز الجديد

و قررت إدارة النادي تكليف  محمد عيسى بالقيام بأعمال المدير الفنى للفريق الأول لكرة القدم بجانب عمله كمدير للكرة ويعاونه عبد الرحيم النجار ومصطفى نصر مدربان وشاذلى سمير مدربا لحراس المرمى، مع بقاء الجهاز الادارى والطبى بتشكيله السابق  أحمد حسن دندراوى مدير إداري والدكتور محمود السعدى رئيس الجهاز الطبى.

وشدد مجلس  إدارة نادى الشبان المسلمين بقنا  على أن النادى غنى بأبناءه وكوادره المخلصين، وأن المجلس  يقبل النقد بدون تجاوز فى حق النادى أو مجلس إدارته، مع التأكيد على أنه فى حالة التجاوز فى حق النادى وتوجيه إتهامات بدون دلائل سيتم إتخاذ الإجراءات القانونية ضد المتجاوز.

وشهد اليوم رحيل رباعي الجهاز الفني حمادة الخطيب وجمال سليم وأحمد فراج ونور الزاكي  عن تدريب الفريق قبل نهاية الموسم بثلاث جولات من عمر البطولة رغم النتائج التي تحسنت مع هذا الجهاز.

ويملك نادي شبان مسلمين قنا في رصيده 29 نقطة يحتل بهم المركز الحادي عشر في ترتيب مجموعة الصعيد هذا الموسم بعد مرور 27 جولة من عمر البطولة.

ومن المقرر أن يستكمل محمد عيسي المدير الفني الجديد المهمة في المباريات الثلاث المقبلة بدوري القسم الثاني سعيا لتقديم عروض قوية بعد رحيل الخطيب وجهازه عن تدريب الفريق وقبول إدارة النادي استقالتهم من تدريب الفريق.

يذكر أن نادي شبان مسلمين قنا شارك في دور ال32 من بطولة كأس مصر ولعب مباراة قوية ومميزة ضد نادي البنك الأهلي باستاد القاهرة الدولي وخسر بهدفين مقابل هدف وسط اعجاب الكثيرين لمستوي الفريق في تلك الموقعة التي تقدم فيها بهدف للاعب عبدالرحمن أحمد قبل أن يعود البنك الأهلي للقاء ويسجل هدفين ويحقق الصعود لدوري ال16 من بطولة كأس مصر.

 

كفرات سامسونج

محطات المياه فى مصر  

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى