اعلن معنا الآن
حوادثرئيسية

بسبب لعبة بـ 15 جنيها.. عاطل يقتل تاجر ويُصيب ابنه في المرج

 

 

قتل عاطل داخل منطقة لمرج في محافظة القاهرة، تاجر، وأصاب نجله، بعد أن طعنهما بألة حادة “سكين”؛ وذلك بسبب أن اتهم المنجني عليهما العاطل بسرقة لعبة خاصة بهم ثمنها لا يتعد الـ 15 جنيهًا.

زوجة المجني عليه تكشف تفاصيل الواقعة

وبحسب ما توصل إليه ، فإن زوجة المجني عليه، قالت في تصريحات صحفية لها، أنها وخلال تواجدها هي وزوجها ونجلها داخل منزلهم، فوجأوا بتواجد المتهم أمام المنزل يتعدى عليهم باللفظ، ويطلب باستخراج نجلها من أجل التعدي عليه بسبب اتهامه نجلها له بسرقة لعبة أطفال بـ 15 جنيها.

المتهم قتل الزوج والابن

وأضافت الزوجة في تصريحاتها التي ينشرها ، أنه وبسبب تعدي المتهم باللفظ والصياح في الشارع، قرر زوجها الخروج إليه وتهدئته؛ إلّا أن المتهم أصر على خروج نجلهما إليه من أجل التعدي علي بالضرب، وبسبب رفض والده فتعدى عليه بالضرب وطعنه عدة طعنات في القلب أودت يحياته في الحال، وخلال تدخل نجلها للدفاع عن والده تعدى عليه المتهم وطعنه طعنة في الصدر جرى نقله على إثرها إلى المستشفى.

 

وفاة ربة منزل تحت تاثير الضرب في الجيزة

كلفت جهات التحقيق بالجيزة، رجال المباحث بسرعة إجراء التحريات اللازمة في وفاة ربة منزل تحت تأثير والضرب والتعذيب من قبل زوجها بكرداسة، عقب ورود تقرير الطب الشرعي لإثبات الصفة التشريحية لجثة المجني عليها لبيان اسباب الوفاة.

 

مشاجرة بين ربة منزل زوجها

وعلم  نيوز  من خلال  التحريات أن المتهم تشاجر مع زوجته ( المجني عليها) بسبب خلافات أسرية، وتطور الشجار لقيام الزوج بالاعتداء عليها بالضرب المبرح حتي خرت مغشيه عليها فاقده الحركة وتشير التحريات أن المتهم لم يكن يعلم بوفاة زوجته حينما قام بنقلها الي المستشفي، إلا أن الطوارئ حينما تفحصت جسدها كانت قد فارقت الحياة.

 

 زوج المجنى عليه أنهي حياتها

واكد مصدر امنى أنة  كان بلاغ ورد لضباط مباحث قسم شرطة كرداسة من غرفة النجده بمقتل ربة منزل، علي الفور انتقل رجال المباحث لمكان الحادث، وبالفحص تبين وجود جثة مي م ع، 25عاما، مصابه بكدمات وجروح متفرقة في جسدها وبعمل التحريات تبين أن زوج المجنى عليه اقدم علي إنهاء حياتها بسبب خلافات بينهما.

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى