اعلن معنا الآن
رياضة

بسبب شيكا بالا الزمالك مهدد بإيقاف القيد تعرف التفاصيل

يواجه مجلس إدارة نادي الزمالك أزمة كبيرة بسبب مستحقات نادي سبورتنيج لشبونة البرتغالي لدي النادي والتي تهدد بإيقاف القيد لنادي الزمالك.

وقد أعلنت المحكمة الرياضية الدولية رفض استئناف نادي الزمالك المقدم بسبب مستحقات نادي سبورتنيج لشبونة البرتغالي لدي نادي الزمالك بسبب لاعب الفريق محمود عبدالرزاق شيكا بالا.

وكان شيكا بالا قد احترف فترة بنادي سبورتينج لشبونة ثم عاد لمصر للعب بنادي الزمالك دون سداد حقوق النادي البرتغالي.

وحصل نادي سبورتنيج لشبونة البرتغالي علي حكم يفيد بأحقيته في الحصول علي مبلغ مليون و500 ألف دولار.

الزمالك مهدد بإيقاف القيد بسبب حقوق سبورتنيج لشبونه

وقال مصدر ل   أن نادي الزمالك أصبح مطالبا بدفع هذا المبلغ بقيمة مليون و500 ألف دولار  والا سيتم إيقاف القيد لنادي الزمالك بسبب حقوق نادي سبورتينج لشبونه.

ويمر نادي الزمالك بأزمة مالية كبيرة في ظل الحجز علي ارصده النادي وهو ما يجعل مسئولي الزمالك في ورطه كبيرة بسبب شيكا بالا وحقوق نادي سبورتنيج لشبونة البرتغالي.

وكان الزمالك قد تعرض من قبل لإيقاف القيد فترتين في الموسم الماضي ونجح النادي في تحقيق لقب الدوري رغم إيقاف القيد وعدم ضم لاعبين جدد.

وعلم أن مجلس إدارة نادي الزمالك يعكف علي إيجاد حلول لازمة شيكا بالا مع نادي سبورتينج لشبونه البرتغالي من أجل حل تلك الأزمة والتوصل لاتفاق يعفي النادي من أزمة إيقاف القيد بسبب حقوق نادي سبورتينج لشبونه في انتقال شيكا بالا لصفوف نادي الزمالك.

ويعد شيكا بالا من أبرز لاعبي نادي الزمالك وهو من أصحاب المهارات المميزة وتلقبه جماهير الزمالك ب” الأسطورة” وساهم في آخر موسمين في تحقيق لقبين للدوري ولقب بطولة كأس مصر.

اسعار شمعات الفلتر 5 مراحل 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى