اعلن معنا الآن
رئيسيةمنوعات وغرائب

برايز وجنيهات .. اعرف قصة المتسولة المليونيرة بقنا

المليونيرة المتسولة بقنا  ، أثارت واقعة عثور أهالي مركز الوقف بمحافظة قنا على مليون جنيه فكة بداخل منزل متسولة توفيت منذ عدة أيام، مخبأة داخل أجوله حالة من التعجب الشديد.

متسولة قنا المليونيرة

اعتادت خيرية علي عبد الجليل وشهرتها غوايش، التجول في شوارع مركز الوقف، والجلوس أمام المحال التجارية، وفي شوارع المدينة منذ سنوات طويلة، وكنت تسكن بمكان غير آدمي عبارة عن عشة، حتى فارقت الحياة منذ 10 أيام، وتكفل أهالي الوقف بمصاريف دفنها، قبل اكتشاف ثروتها الهائلة التي عثر عليها داخل حوش صغير كانت تقيم فيه.

وتداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، مقطع فيديو لأسرة المتوفية بحوزتهم أجوله مليئة بالنقود الورقية والمعدنية تصل لنحو مليون جنيه، بداخل عشة كانت تعيش بها المتوفية.

متسولة قنا
متسولة قنا

كنز غوايش مليون جنيه فكة

تبدأ الأحداث كما رصدها   عندما عثر العشرات من أهالي مركز الوقف شمالي محافظة قنا، يوم الجمعة، على مليون جنيه من الفكة داخل منزل متسولة بعد أن توفيت منذ 10 أيام.

وقال أحد الجيران ل  أن صاحبة الواقعة تدعى خيرية وشهرتها غوايش، والتي عثر على مليون جنيه من النقود “الفكة” داخل منزلها خبأتها المتوفاة داخل أجوله وأكياس بلاستيك في الحوش الصغير التي تسكن فيه متسولة قنا، مشير إلى أنه جرى تقسيم تركتها على أشقائها الخمسة 4 سيدات ورجل، تحت إشراف لجنة من الأهالي.

وأثارت الواقعة حالة من التعجب الشديد لدى أهالي محافظة قنا الذين تفاعلوا مع الفيديو المنتشر على موقع التواصل الاجتماعي “فيسبوك”، وحالة المتسولة والمبلغ المالي الذي عثر عليه بحوزتها.

 

 

 

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى