اعلن معنا الآن
تعليم وجامعاترئيسية

بدائل الثانوية العامة 2023 .. مدرسة فولكس فاجن لصناعة السيارات

بدائل الثانوية العامة 2023 .. مدرسة فولكس فاجن من افضل بدائل الثانوية العامة 2023 ، لخريجي الشهادة الاعدادية الباحثين عن بدائل بعيدة عن مشوار الثانويه العامه خاصة في ظل ارتباط المدارس بالتأهيل لسوق العمل وخلق فرص عمل حقيقية للطلاب بعد التخرج من مدارس التكنولوجيا التطبيقية ومنها مدرسة فولكس فاجن التي تعمل وفق شراكة مع الشركة الألمانية العريقة لصناعة السيارات.

وتعد مدرسة فولكس فاجن في مصر إحدى بدائل الثانويه العامه 2023 ، فهي مؤسسة تعليمية تابعة لشركة فولكس فاجن العالمية، وتهدف إلى تدريب فنيين وميكانيكيين متخصصين في صيانة وإصلاح سيارات فولكس واجن، وتقدم المدرسة برامج تدريبية متنوعة في مجالات مختلفة، مثل الكهرباء والميكانيكا والإلكترونيات والهيدروليك.

بدائل الثانوية العامة 2023 .. مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية
بدائل الثانوية العامة 2023 .. مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية

مدرسة فولكس فاجن.. مدة و مزايا الدراسة

وعلم   أن  مدرسة فولكس واجن إحدى بدائل الثانويه العامه 2023 في مصر تتميز بتوفير برامج تدريبية عالية الجودة لدراسة صيانة وإصلاح السيارات، وذلك بفضل اعتمادها على مدربين ذوي خبرة وكفاءة عالية، وعلى تقنيات ومعدات حديثة ومتطورة، كما توفر المدرسة فرص عمل للخريجين، وتسعى بشكل دائم لتحديث برامجها التدريبية وتطويرها لتلبية احتياجات سوق العمل.

ويشير   أن مدة الدراسة بمدرسة فولكس فاجن التي تقع بحي الاسمرات بمنطقة المقطم التابعة لمحافظة القاهرة ثلاثة سنوات، يتعلم فيها الطالب  اللغة الألمانية كلغة أساسية ثانية، ويحصل خلال الدراسة على مكافآت مالية وتدريبات عملية وتعيينات للخريجين المتميزين بشركات  ومراكز فولكس فاجن.

مدرسة فولكس فاجن  بدائل الثانويه العامه 2023  ، وي  باقي مزايا الدراسة فيما يلي:

– الحصول على شهادة مصريه مطابقة للمعايير الدولية

– توفير زي مدرسي واتوبيسات لنقل الطلاب أماكن التدريب العملي.

بدائل الثانوية العامة 2023 .. مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية
بدائل الثانوية العامة 2023 .. مدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية

 بدائل الثانوية العامة 2023 .. التقديم والقبول بمدرسة فولكس فاجن

مدرسة فولكس فاجن لصيانه السيارات تفتح أبوابها للطلاب الباحثين عن بدائل الثانويه العامه 2023 ، من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية للتقديم في المدرسة ضمن بدائل الثانوية العامة 2023 ، شريطة أن يكون المتقدم حاصل على الشهادة الاعدادية بمجموع لا يقل عن 250 درجة، ويجب أن يكون سن المتقدم في أول أكتوبر المقبل 18 عام.

واشارت مصاد أن المدرسة تشترط تقديم الراغبين طلب الالتحاق بمدرسة فولكس فاجن للتكنولوجيا التطبيقية ضمن بدائل الثانويه العامه 2023 ، بموقع وزارة التربية والتعليم، بجانب اجتياز المتقدمين اختبارات القبول والمقابلة الشخصية وفقاً للشروط المحددة من وزارة التربية والتعليم والشريك الصناعي.

طريقة تغيير شمعة الفلتر 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى