اعلن معنا الآن
تعليم وجامعاترئيسيةعاجل

بالفيديو| أول ظهور للطالبة بتول عادل الحاصلة على صفر في الشهادة الإعدادية

ينشر “الأول” لقاء مع الطالبة “بتول عادل”، التي حصلت علي صفر في جميع المواد، في نتيجة الفصل الدراسي الأول للشهادة الإعدادية 2023 بمحافظة المنيا.

وأدت بتول عادل فهيم، طالبة بمدرسة الأحرار الإعدادية للبنات التابعة لإدارة المنيا التعليمية، امتحان الفصل الدراسي الأول، في جميع المواد، وأظهرت النتيجة، حصولها علي صفر في جميع المواد الدراسية في نتيجة الشهادة الإعدادية في محافظة المنيا 2023.

وأعلن عادل فهيم، والد وولي أمر الطالبة “بتول”، أنه قدم تظلما علي نتيجة ابنته “بتول” يتضمن أنها أدت الامتحان برقم جلوس 51070 بمدرسة الأحرار الإعدادية بنات بماقوسة، وفوجئت عقب ظهور نتيجة الفصل الدراسى الأول للعام الدراسى 2023 حصولها علي صفر فى جميع المواد الدراسية، على الرغم من الإجابة فى جميع المواد.

وقال والد الطالبة، إن ابنته متفوقه منذ طفولتها، وحصلت علي شهادة تقدير العام الماضي من مدرستها، لحصولها علي المركز الثاني، وأنه توجه للكنترول متظلما من نتيجة أبنته وأبلغه أحد المسؤولين أنه من المحتمل أن يكون هناك خطاءا في النتيجة، وطلب منه الاحتفاظ برقم هاتفه للتواصل معه، وإبلاغه بالتطورات أولا بأول، مطالبا بفحص تظلم أبنته من النتيجة علي وجه السرعة، حتي تحصل علي حقها ولا تصاب بالإحباط واليأس خاصة وأنها متفوقة، في الدراسة وتحصد ترتيب متقدم بين الأوائل في كل عام.

وأوضح مسؤول التعليم، أن هناك عدة إجراءات تتبع في مثل هذه الأحوال منها مراجعة كراسة الإجابة في جميع المواد واستدعاء الملاحظين، والتأكد من ملء بيانات الطلاب علي نماذج الإجابة.

الفيديو:

 

أفضل أنواع الأسمنت 

Nova 3i 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى