اعلن معنا الآن
منوعات وغرائب

بالخطوات.. إزاي تمنع الآخرين من رؤية تعليقاتك ولايكاتك على فيس بوك؟

 

يتيح «فيس بوك» للمستخدمين الكثير من الخيارات، بما في ذلك قائمة توجد على الجانب الأيمن أعلى جهات الاتصال، والتي توضح للمستخدمين ما يفعله أصدقاؤهم على الشبكة الاجتماعية، سواء عند الإعجاب بمنشور معين أو التعليق على آخر وغيرها.

 

كيفية اخفاء نشاط علي فيس بوك

 

لكن ماذا لو أراد المستخدم أن يجعل أنشطته المختلفة على الشبكة الاجتماعية ” فيس بوك ” سواء علامات إعجاب أو تعليقات مخفية ولا تظهر للآخرين؟ يوضح المهندس وليد حجاج ، خبير أمن المعلومات،   إنه يمكن القيام باخفاء نشاطك على فيس بوك بسهولة من خلال اتباع خطوات بسيطة

 

خطوات إخفاء نشاط على فيس بوك

ويقدم خطوات إخفاء انشطه التفاعل على فيس بوك من خلال الخطوات التالية

– يحتاج المستخدم في البداية الدخول إلى إعدادات الحساب من خلال الضغط على Account Settings إعدادات الحساب يبحث المستخدم:

– بعد ذلك عن خيار Ads أو الإعلانات أسفل القائمة ويضغط عليه.

– بعد الضغط عليه سيجد المستخدم أمامه نافذة جديدة تضم الكثير من الخيارات، يختار منها الخيار الأخير Adverts With my social actions ويضغط عليه.

– النزول إلى أسفل القائمة ونختار No one، وبذلك يجعل نشاطاته المختلفة على الشبكة الاجتماعية سواء علامات إعجاب أو تعليقات مخفية ولا تظهر للآخرين.

 

2.96 مليار مستخدم نشط شهريًا على منصة فيس بوك

 

ويشير حجاج في تصريحاته أن موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك يضم حوالي 2.96 مليار مستخدم نشط شهريًا بحسب إحصائية ظهرت بنهاية العام 2022، وتعتبر الهند أعلى دول العالم استخداما لمنصة فيس بوك بإجمالي 329 مليون مستخدم على ما يقرب من 23.88% من إجمالي سكان الهند البالغ عددهم 1.38 مليار نسمة، في يناير 2022، كانت أكبر فئة عمرية تستخدم فيسبوك تتراوح بين 25 و34 عامًا

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى