اعلن معنا الآن
رياضة

باريس سان جيرمان يقوم بالرد على طريقة ريال مدريد

 

يعقد نادي باريس سان جيرمان النية حول الرد على محاولة ريال مدريد لخطف كيليان مبابي الموسم المقبل مجانا عبر عقد صفقات مع نجوم ريال مدريد ومحاولة ضمهم سريعا.

 

ووفق لتقارير علمها  فإن باريس سان جيرمان يسعى إلى الثأر من ريال مدريد بعد إقبال الأخير على مخطط تحريضي الهدف منه خطف مبابي، عندما دعاه مجلس إدارة الرئيس فلورنتينو بيريز إلى التمرد من أجل الرحيل مجانا الموسم المقبل، حسب قناعة وتحقيق أجراه النادي الفرنسي.

 

ويقوم باريس سان جيرمان بوضع خطة للرد على فريق “الملكي” من خلال محاولة ضم عدد من لاعبيه المهمين.

الرباعي المهتم بيهم باريس

وعلم أن هؤلاء اللاعبين هم الفرنسي إدواردو كامافينغا ومواطنه أوريليان تشواميني، اللذين يعدان أهدافًا رئيسية للنادي، بالإضافة إلى ذلك، يتم التركيز على اجتذاب الثنائي رودريغو والموهبة نيكو باز، اللذان أبدى المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي إعجابه بهما.

على الرغم من أن الرباعي الذي تم ذكره يبدي اهتمامًا بالبقاء في ريال مدريد أكثر من أي فريق آخر، إلا أن مفاوضات قد تظل فتحة للتفاوض معهم، خاصةً في ظل وجود باريس سان جيرمان الذي يمتلك جميع مكونات النجاح، بما في ذلك تواجد المدرب الإسباني لويس أنريكي الذي يمتلك مشروعًا ناجحًا يمكن أن يقود الفريق للفوز بالبطولات.

قضية مبابي

تجدر الإشارة إلى أن قضية مبابي قد غيرت العلاقة بين باريس سان جيرمان وريال مدريد، وأدت إلى توتر العلاقات بين الرئيسين، فلورنتينو بيريز وناصر الخليفي. يسعى كل منهما إلى ضمان الحصول على الأفضل لفريقه.

اكلات عمانية للعشاء 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى