اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

ايجي باص | ننشر أسعار تذاكر ايجي باص 2023

يفضل عددًا كبير من المواطنين داخل مصر،  استقلال اتوبيسات شركات النقل البري، أثناء الذهاب والتنقل بين المحافظات، ويبحث الكثير من راغبي السفر عن شركة ايجى باص وذلك لما توفره من مميزات تجمع بين الراحة والرفاهية والاسترخاء داخل حافلاتها بجانب سهولة حجز الرحلات وانتشار خطوطها ومكاتبها، وسجلت محركات البحث العديد من عمليات البحث وأسئلة الاستفسار حول شركة ايجي باص وجاءت اغلب أسئلة مستخدمو محركات البحث حول  كيفية حجز رحلة ايجي باص وما هو رقم شركة ايجي باص وكذلك السؤال عن مواعيد إيجى باص وأسعار تذاكر ايجي باص، وعناوين فروع مكاتب ايجى باص بكل محافظات مصر، وعدد رحلات ومواعيد ايجى باص اليومية، وأماكن محطات ايجي باص وعدد محطات ايجي باص بالمدن والمحافظات.

وتهتم شركة ايجى باص بتوفير عدد كبير من الرحلات اليومية بمختلف مكاتبها المنتشرة بكافة أنحاء جمهورية مصر العربية ، وبأسعار مناسبة لمدة السفر وأكثر راحة وآمان مقارنة بوسائل النقل البري الأخرى، وتنتشر محطات ايجي باص للنقل البري في جميع محافظات الجمهورية، فهي تغطي جميع مناطق الوجهين القبلي والبحري ومنطقة الدلتا، وتتميز ايجى باص بثبات خدماتها وتوافرها بجميع الفروع، فجميع اتوبيسات محطات ايجي باص مزودة بأحدث التقنيات الحديثة ووسائل الراحة والاسترخاء التي لن تشعرك بعناء السفر وطول الرحلة مهما بلغت المسافة.

ونظرا لتزايد معدلات البحث واهتمام اغلب المسافرين بالبحث حول مميزات شركة ايجى باص، يقدم كافة التفاصيل والمعلومات عن شركة ايجي باص،  وطرق حجز الرحلات في ايجي باص،  وكذلك رقم شركة ايجي باص، و مواعيد إيجى باص، و أسعار تذاكر ايجي باص، وخريطة محطات ايجي باص المتوفرة على مستوى محافظات مصر.

ايجى باص

يبحث الكثيرون من المتنقلين بصفة مستمرة أو متقطعة بين المحافظات عن أكثر وسائل السفر راحة، خاصة إذا كان سفرهم عبر شركات النقل البري، وهو ما دفع  ، للتعريف بشركة شركة ايجي باص وخدماتها المميزة.

خطوات التسجيل في بنك المعرفة المصرى الصف الاول الثانوى

ايجى باص هي شركة مصرية للنقل العام تأسست في عام 2006، وتعمل في مجال تأجير الحافلات والسيارات السياحية والنقل الجماعي للركاب في مختلف المحافظات المصرية،  تقدم ايجي باص خدماتها للجهات الحكومية والخاصة والأفراد، وتحرص على توفير خدمات نقل آمنة ومريحة للمسافرين،  كما تعتبر ايجى باص  من أهم الشركات في مجال النقل في مصر وتتميز بخدماتها المتميزة والمتنوعة، وشركة ايجي باص، هي إحدى الشركات التابعة لشركة القابضة للنقل البحري والبري التابعة لوزارة النقل المصرية، فهي شركة حكومية تم دمجها  عام 2020، وسريعا ما كسبت ايجى باص ثقة اغلب العملاء في كل ربوع مصر لانتشارها الواسع وفروعها المتعددة بغالبية محافظات مصر.

اعرف رقم بنك الاسكان والتعمير وفروعه

تأسست شركة ايجى باص نتيجة اندماج شركات نقل متعددة تحت مظلة واحدة، مثل شركات غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة، شرق الدلتا للنقل والسياحة، والصعيد للنقل والسياحة، خاصه وان جميع الشركات المندمجة في شركة ايجي باص تتبع أيضا الشركة القابضة للنقل البحري والبري المملوكة لوزارة النقل المصرية، وتتعدد شركات النقل البري في مصر، وتنتشر مكاتبها بمختلف محافظات مصر، وأشهرها شركة ايجى باص وشركة سوبر جيت وشركة الحصان الذهبي وشركة الاتحاد العربي وغيرها من شركات النقل البري بين المحافظات.

ايجي باصايجى باص رقم شركة ايجي باص مواعيد إيجى باص مواعيد ايجى باص أسعار تذاكر ايجي باص محطات ايجي باص
ايجى باص

مميزات اتوبيسات ايجي باص

وتتميز ايجى باص بالتطور المستمر، إذ بلغ عدد اتوبيسات الشركة عام 2021، لنحو 90 حافلة على مستوى المحافظات، وهو ما يعكس سرعة انتشار شركة ايجى باص ومكاتبها التي تحمل اسم محطات ايجي باص في مختلف المحافظات، ويبلغ عدد خطوط محطات ايجي باص 94 خط ومحطة تربط مناطق الوجهين القبلي والبحري ومنطقة شرق وغرب الدلتا،  وتمتلك شركة ايجي باص  أكثر من 48 موقع للصيانة ومراكز التشغيل بمختلف محافظات مصر، تنقسم إلى فروع ورش، جراجات، ومراكز تشغيل.

ما هو الخط الساخن شكاوى مجلس الوزراء ؟

ايجى باص ودمج شركات النقل البري

وكانت قد طرحت الشركة القابضة للنقل البحري والبري خطة لتطوير شركاتها بنهاية عام 2021،تهدف لدمج شركات نقل الركاب الثلاث وإعادة هيكلة العمالة بها، وبالفعل قامت الشركة القابضة للنقل البحري والبري بدمج شركاتها الثلاث لنقل الركاب شركات غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة، شرق الدلتا للنقل والسياحة، والصعيد للنقل والسياحة، شركة واحدة تحت العلامة التجارية “ايجي باص”، وتحمل الشركات المدمجة تاريخ كبير في تطوير منظومة النقل البري في مصر، حيث تأسست شركة أتوبيس غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة، أول الشركات المدمجه في ايجى باص  منذ الخمسينات من القرن الماضي كشركة قطاع خاص ثم تحولت عام 1961 لشركة تابعة لإحدى هيئات وزارة النقل ثم شركة تابعة للقطاع العام  في عام 1979 ثم أصبحت احدى شركات قطاع الأعمال العام، وفي 2005، تم ضم شركة وسط الدلتا لشركة أتوبيس غرب الدلتا، لتمتد خطوطها لتربط محافظات وسط الدلتا وغرب الدلتا.

تفاصيل فاتورة التليفون الأرضي من المصرية للاتصالات بالاسم 2023

عدد العاملين داخل شركة ايجي باص

يعمل داخل شركة ايجى باص، 3440 عامل وفني وإداري، وتملك أسطول يشمل 713 سيارة من الماركات العالمية ذات مستويات خدمة تتدرج من الاقتصادي إلى الفاخرة إلى المتميز، فيما يقع مركزها الرئيسي في الإسكندرية وتمتد فروعها بمحافظات القاهرة و الإسكندرية ومطروح والبحيرة والمنوفية والغربية وكفر الشيخ كما يصل نشاط أسطولها إلى البحر الأحمر وسيناء وأسوان ويشمل نشاطها نقل الركاب بين المحافظات والنقل السياحي ورحلات داخلية وخارجية ( ليبيا )، أما شركة شرق الدلتا، ثاني شركات ايجى باص فقد شيدت عام 1961 للقيام بأعمال النقل العام والخاص للركاب بالأتوبيسات والسيارات في خطوط منتظمة أو في عمليات خاصة بالرحلات والسياحة وغيرها، ولها أن تمارس نشاط الاستثمار العقاري بكافة صوره وأشكاله سواء بنفسها أو بالوكالة، كما لها الحق في إنشاء وإدارة محطات تموين وقود وكذلك خدمات السيارات بقصد خدمة سياراتها أو سيارات الغير .تمتلك الشركة نحو 425 أتوبيسًا، ما بين بولمان ومكيف واقتصادي، و 13 فرعا و24 مركز تشغيل بخلاف المحطات الفرعية وعددها 33 محطة و 4 ورش إنتاجية بخلاف ورش الفروع لأعمال الصيانة، ويبلغ عدد العمال 3646 عاملا، حتى عام 2018-2019.تخدم خطوط الشركة، محافظات شرم الشيخ ونويبع ودهب وكاترين وتربطها بمحافظات الصعيد، إضافة إلى الإسماعيلية والسويس وبورسعيد والإسكندرية وتربطها بالقاهرة وغيرها.

اعرف الاوراق المطلوبة لاستخراج جواز السفر

وجاءت  شركة الصعيد للنقل والسياحة ثالث الشركات المعلنة في خطة الدمج وأولى الشركات المنضمة تحت ايجى باص، فتأسست عام 1979 تحت اسم شركة الوجه القبلى للنقل والسياحة، قبل أن يتم تغيير اسمها، للصعيد، ثم مرة أخرى إلى “إيجي باص” في العام الماضي، لتصبح الشركة الأم في الدمج.وتعمل الشركة في مجال النقل العام والخاص للركاب والأتوبيسات والسيارات في خطوط منتظمة أو فى عمليات خاصة بالرحلات، ويبلغ عدد عامليها نحو 2850 عامل.

ما هي الأوراق المطلوبة لتجديد البطاقة 2023 ؟

وكانت قد طرحت الشركة القابضة للنقل البحري والبري، مناقصة لاختيار شريك لإدارة وتشغيل شركة نقل الركاب الجديدة ايجي باص التي ستنتج من دمج الشركات الثلاث، ومدت فترة تلقي العروض حتى نهاية سبتمبر 2021، وفقا للموقع الرسمي للشركة.

ننشر أماكن استخراج كعب العمل بالقاهرة 2023

واعلنت الشركة القابضة للنقل البحري والبري أنه في إطار جهود وزارة قطاع الأعمال العام نحو إعادة هيكلة محافظ الشركات القابضة التابعة لها، قامت الشركة القابضة للنقل البحري والبري باتخاذ العديد من الإجراءات  لتطوير الشركات التابعة لها، ومنها  خطة لتجديد وإحلال أسطول النقل بشركات نقل الركاب الثلاثة التابعة للشركة القابضة (الصعيد للنقل والسياحة – شرق الدلتا للنقل والسياحة – غرب ووسط الدلتا للنقل والسياحة) لتزويد الشركات بأتوبيسات حديثة بتكنولوجيا متقدمة حيث تم تدبير عدد 125 أتوبيس ماركة “يوتونج” تبلغ قيمتها حوالي 356 مليون جنيه تم استلام عدد 20 أتوبيس، ثم تم تدشين العلامة التجارية لنقل الركاب لتمثل الكيان الذي يضم أصول وخبرات شركات نقل الركاب الثلاثة بعد إتمام عملية دمجها في كيان واحد قوي يستطيع منافسة شركات القطاع الخاص بالاستفادة من أحدث وسائل التكنولوجيا الرقمية لتقديم خدمة متميزة، وذلك من خلال منظومات لغرفة العمليات والسيطرة مكونة من (منظومة الحجز المركزي الآلي – تطبيق متابعة الكاميرات للمحطات والأتوبيسات – منظومة متابعة التحركات اليومية)، وتطبيقات مختلفة للحجز (الصفحة الرسمية للشركة، تطبيق الهاتف المحمول ، شاشة الحجز الآلي بالمحطات الرئيسية – الخط الساخن 15494 ، تابلت للحجز مع سائق الأتوبيس – الحجز الآلي بالمحطات ومكاتب الحجز)، وأسلوب الدفع (كاش – فيزا أو ماستر كارت – كروت الاشتراكات الذكية لشركة EG BUS – منافذ شركة فوري).

ما هي الأوراق المطلوبة للتجنيد في الجيش 2023 ؟

ويجري التخطيط لتكامل منظومات الحجز المركزي مع نظام تخطيط وإدارة الموارد لشركة ايجي باص، وجاري التعاقد مع إحدى الشركات العالمية المتخصصة في إدارة خدمة العملاء  لتحقيق أقصى استفادة من البيانات المتحة وتعظيم عوائد الربحية على الشركة، وأيضا دراسة لإنشاء منظومة لدعم واتخاذ القرار لتصبح جميع الإجراءات مميكنة بنسبة 100% بدون تدخل عامل بشري.

ايجي باصايجى باص رقم شركة ايجي باص مواعيد إيجى باص مواعيد ايجى باص أسعار تذاكر ايجي باص محطات ايجي باص
ايجي باص

شعار شركه ايجي باص

شعار شركة ايجى باص من بين الاسئله الشائعه عند البحث عن شركة ايجي باص، فمنذ أن تم تدشين ايجي باص وتحمل الشركة شعار “بنقرب المسافات”، والذي يعبر عن انتشارها وتنوعها بين المدن والمحافظات، نتيجة امتلاكها أكبر أسطول نقل ركاب في مصر كما يشير موقع ايجي باص الرسمي على الانترنت، والذي يؤكد على جاهزية رحلاته للوصول من القاهرة حتى مدينة أبو سمبل بأسوان والعكس .

افضل لوشن للجسم معطر بدون كيماويات

محطات ايجي باص

مكاتب ومحطات ايجي باص في القاهرة

ويستعرض م مكاتب وفروع ايجى باص داخل محافظة القاهرة، وهي كالأتي:

  1. ايجى باص فرع بولاق القاهرة: إسم الفرع ايجي باص للنقل والسياحة فرع بولاق القاهرة، ويقع فرع بولاق القاهرة والذي يعد ضمن محطات ايجي باص الهامة، في 3 شارع وابور الترجمان بمنطقة أرض الترجمان، حي بولاق القاهرة، ويمكن للمسافرين و المترددين على ايجى باص فرع بولاق القاهرة حجز الرحلات عبر رقم هاتف 25777033، أو من خلال الموقع الرسمي للشركة.
  2. ايجي باص فرع جسر السويس القاهره: إسم الفرع ايجي باص للنقل والسياحة فرع جسر السويس القاهره، ويقع فرع جسر السويس القاهره في ميدان التجنيد بمنطقة جسر السويس بالقاهرة، ويمكن حجز رحلات ايجى باص من فرع جسر السويس القاهره عن طريق الاتصال برقم الهاتف 26347467،او من خلال الموقع الرسمي لشركة ايجي باص.
  3. ايجى باص فرع شبرا القاهرة: إسم الفرع ايجى باص للنقل والسياحة فرع شبرا القاهرة، يقع عنوان الفرع بمنطقة عبود التابعة لحي شبرا الخيمة بالقاهرة،ويمكن حجز الرحلات لفرع شبرا القاهرة عن طريق الاتصال برقم الفرع 24316723، أو عن طريق الحجز عبر الموقع الإلكتروني.
  4. ايجي باص فرع المنيل القاهرة: يمكنك التواصل مع فرع ايجي باص للنقل والسياحة فرع المنيل القاهره، من خلال التوجه لهذا العنوان 4 شارع دكتور محمد خيري بميدان الباشا، المنيل، القاهرة، كما يمكن أيضا حجز الرحلات من خلال الإتصال برقم فرع المنيل القاهره 23645988، أو الحجز عن طريق الموقع الرسمي لشركة ايجي باص.
  5. ايجي باص فرع مدينة نصر القاهرة: تمتلك ايجى باص في مدينة نصر فرعاً لخدمة العملاء واخر لحجز الرحلات للقاهرة، ويقع فرع خدمة عملاء شركة ايجي باص مدينة نصر في مدينة نصر  برقم ساخن  15494، أما بالنسبة لفرع حجز رحلات مدينة نصر القاهرة،فيقع 4 شارع يوسف عباس المتفرع من طريق صلاح سالم،ويمكن أيضا حجز الرحلات عبر الاتصال برقم الفرع
  6. ايجى باص للنقل والسياحة وسط البلد: يتواجد فرع شركة ايجي باص بمنطقة القصير، في شارع جبانة أم كلثوم بمنطقة وسط البلد، ويمكنك حجز جميع رحلاتك عبر فرع وسط البلد، وكذلك من خلال الإتصال عبر رقم الفرع 3330033

ننشر أسعار ياميش رمضان 2023 كارفور

مكاتب وفروع ايجي باص بمحافظة الجيزة

يبحث الكثير من راغبي السفر على عنوان ورقم شركة ايجي باص للنقل والسياحة فرع الجيزة، ويقع فرع الجيزة في شارع محطة المياه بمدينة الصف إحدى مراكز محافظة الجيزة، ويمكن معرفة مواعيد إيجى باص الجيزة عن طريق الاتصال على رقم شركة ايجي باص للنقل والسياحة بمدينة الصف من خلال 38620518.

موعد صرف منحة شيخ الأزهر 2023 وشروط الحصول عليها

مكاتب وفروع ايجي باص بسوهاج

ويوضح   ، فروع ايجى باص داخل محافظة سوهاج،وهي كالأتي:-

  • ايجي باص للنقل والسياحة حي غرب سوهاج، حيث يمكن التواصل مع فرع ايجي باص للنقل والسياحة بحي غرب سوهاج، عن طريق التوجه لعنوان الفرع أو الاتصال الهاتفي لحجز تذاكر الرحلات، ويتواجد فرع ايجي باص للنقل والسياحة بحي غرب سوهاج، بمنطقة حي غرب سوهاج وتحديدا شارع النقراشي حي غرب سوهاج، ويمكن حجز الرحلات عبر الاتصال برقم الفرع 093-2127575.
  • عنوان ورقم شركة ايجي باص فرع جرجا سوهاج: جرجا هي أحد المراكز الهامة بمحافظة سوهاج، لذا حرصت إدارة شركة ايجي باص على توفير محطة من محطات ايجي باص بمدينة جرجا، ويقع فرع ايجى باص للنقل والسياحة بمدينة جرجا، في شارع منطقة الفؤادية بمدينة جرجا بسوهاج، ويمكن التواصل عبر رقم شركة ايجي باص جرجا لمعرفة مواعيد إيجى باص ورحلات وأسعار تذاكر ايجي باص المتجة من مدينة جرجا من خلال الإتصال على رقم شركة ايجي باص للنقل والسياحة فرع جرجا 4676461.

اعرف حكم فوائد البنوك للشيخ الشعراوي

مكاتب وفروع ايجى باص بني سويف

  1.  ايجى باص للنقل والسياحة فرع الوسطى بني سويف: تتواجد شركة ايجي باص في مدينة الوسطى بمحافظة بني سويف، على طريق مصر أسيوط الزراعي، ويمكنك حجز تذاكر السفر بالتوجه للفرع أو الاتصال برقم فرع ايجي باص الوسطى بني سويف وهو 2510537، كما يمكنك الحجز عن طريق الموقع الرسمي لشركة ايجي باص للنقل والسياحة.
  2. ايجى باص للنقل والسياحة فرع بني سويف: إسم الفرع ايجى باص للنقل والسياحة فرع بني سويف، وهو الفرع الثاني لشركة ايجي باص بالمحافظة، يقع فرع مدينة بني سويف في شارع بورسعيد،  رقم شركة ايجي باص فرع بني سويف هو 2323121،كما يمكنك طلب الحجز اونلاين عن طريق الموقع الرسمي للشركة.

ما هي قرارات شيخ الأزهر الجديدة ؟

رقم شركة ايجي باص فرع أسيوط

يمكن التوجه إلى محطات ايجي باص، ومعرفة رقم شركة ايجي باص، ومواعيد إيجى باص، وأسعار تذاكر ايجي باص فرع أسيوط،  حيث يقع فرع ايجي باص للنقل والسياحة في ميدان المحطة بحي شرق بمدينة أسيوط، ويمكن التواصل لمعرفة خدمات و مواعيد ايجى باص من خلال الإتصال على رقم شركة ايجي باص 2330560.

اعرفي افضل زيوت لتكثيف الشعر

مكاتب ومحطات ايجي باص للنقل والسياحة بالمنيا

تُعد محافظة المنيا ثاني أكبر مركز من حيث تواجد فروع شركة ايجي باص للنقل والسياحة بعد القاهرة، بتوافر 4 فروع للشركة منتشرة شمال وجنوب المحافظة، ويوضح  عناوين وأرقام مكاتب ايجى باص بمحافظة المنيا، وهي كالتالي:

  •  ايجى باص للنقل والسياحة فرع ملوي، يمكن التواصل مع ايجى باص للنقل والسياحة فرع ملوي،عبر ثلاثة طرق هي:
  • عنوان فرع ايجي باص ملوي:  يقع فرع مكتب شركة ايجي باص بشارع الجلاء بمدينة ملوي بالمنيا.
  • رقم شركة ايجي باص فرع ملوي: يمكن التواصل مع فرع ايجي باص للنقل والسياحة فرع ملوي من خلال الإتصال على الرقم 2580952، كما يمكن الحصول على تذاكر الحجز من خلال الموقع الرسمي لشركة ايجي باص.
  • رقم وعنوان ايجي باص للنقل والسياحة فرع وسط البلد المنيا: يقع فرع ايجي باص للنقل والسياحة بمدينة المنيا،في شارع سعد زغلول وسط المدينة، ويمكن التواصل الاستفسارات عن مواعيد إيجى باص فرع وسط المنيا عن طريق التوجه لمقر الفرع، أو التواصل عبر رقم شركة ايجي باص فرع وسط مدينة المنيا 2336820، أو التواصل عبر الموقع الالكتروني لشركة ايجي باص للنقل والسياحة.

بالخطوات | طريقة استخدام جهاز تنظيف البشرة

رقم شركة ايجي باص و محطات ايجي باص فرع بني مزار المنيا

يقع فرع مكتب شركة ايجى باص للنقل والسياحة بمدينة بني مزار في شارع الإبراهيمية وسط مركز بني مزار ، ويمكن للمسافرين التواصل لحجز تذاكر السفر من فرع بني مزار عن طريق رقم شركة ايجي باص للنقل والسياحة فرع بني مزار وهو 3820428، كما يتيح لك  ايجي باص التواصل عبر موقعها الإلكتروني.

فوائد كريم بانثينول للبشرة الدهنية 

مواعيد إيجي باص ومحطات ايجي باص فرع مغاغه المنيا

يعد فرع مغاغة هو المقر الرابع لمكاتب محطات ايجي باص بمحافظة المنيا، واول مكتب شمال المحافظة، ويقع عنوان مكتب ايجى باص للنقل والسياحة فرع مغاغة في شارع الشواني بمركز مدينة مغاغة، ويمكن التواصل مع مكتب مغاغة من خلال الإتصال على رقم شركة ايجي باص مغاغة رقم 3550267

طريقة استحدام سودو كريم للاطفال

مكاتب وفروع ايجي باص للنقل والسياحة محافظة الوادي الجديد

تمتلك ايجى باص للنقل والسياحة ثلاثة فروع بمحافظة الوادي الجديد، فرعان في مدينة الداخلة التابعة لمحافظة الوادي الجديد وفرع ثالث في مدينة الخارجة.

خطوة بخطوة | كيفية استخراج تصريح سفر

رقم شركة ايجي باص في مدينة الداخلة بالوادي الجديد:

  1. يقع فرع مكتب شركة ايجي باص للنقل والسياحة فرع الداخلة الاول بميدان الجامع الكبير، ويمكن للمسافرين التواصل مع الفرع من خلال محطات ايجي باص بالداخلة أو التواصل عن طريق رقم شركة ايجي باص بفرع ميدان الجامع الكبير بالداخلة وهو 2824366.
  2. ويقع فرع ايجي باص للنقل والسياحة الثاني بمدينة الداخلة بالوادي الجديد، بشارع المحطة المتفرع من طريق مصر أسيوط الزراعي بالداخلة، ويمكن أيضا التواصل مع فرع شارع المحطه بالداخلة، من خلال رقم شركة ايجي باص التابع للفرع هو 2821538.
  3. محطات ايجي باص فرع مدينه الخارجة بالوادي الجديد: ويقع بمنطقة ميدان  البساتين التابع لمدينة الخارجة، ويمكن أيضا الإتصال رقم شركة ايجي باص فرع الخارجة 2934587، كما يمكن لرواد شركة ايجي باص حجز التذاكر عبر موقع الشركه الرسمي.

اعرف رقم الأمن الوطني

مكاتب وفروع ايجى باص للنقل والسياحة محافظة أسوان

تتوزع مكاتب محطات ايجي باص بمحافظة أسوان بمدينتي كوم امبو و ابو الريش، ويمكنك التعرف على تفاصيل فروع ومكاتب وأسعار تذاكر ايجي باص بمحافظة أسوان، خلال السطور التالية:

  • رقم شركة ايجي باص في مدينة كوم امبو اسوان: يقع فرع مكتب شركة ايجي باص للنقل والسياحة بشارع ٢٦ يوليو بمدينة كوم امبو التابعة لمحافظة أسوان، ويمكن التواصل أيضاً عبر رقم شركة ايجي باص فرع مدينه كوم امبو بأسوان من خلال الإتصال على الرقم 3510732.
  • رقم شركة ايجي باص بمدينة أبو الريش: يقع فرع ايجي باص بمدينة أبو الريش محافظة أسوان، وهو الفرع الأول للشركة، ويمكنك التواصل لمعرفة خدمات ايجي باص،ومواعيد إيجى باص،و أسعار تذاكر ايجي باص بفرع مدينة أبو الريش من خلال رقم شركة ايجي باص بمدينة أبو الريش 38620518.

ننشر أسعار فنادق الغردقة 2023

مكاتب ومحطات ايجي باص للنقل والسياحة محافظة قنا

أسست ايجي باص للنقل والسياحة فرعين لها بمحافظة قنا، لتوفير مزيداً من التسهيلات للمسافرين بين المحافظات من أهالي المحافظة.

اماكن حجز سوبر جيت في كافة المحافظات

تتواجد محطات ايجي باص داخل محافظة قنا بمدينة نجع حمادي وايضا وسط مدينة قنا، ويقدم موقع الاول  معلومات حول فرعي شركة ايجي باص قنا كالتالي:-

  1.  محطات ايجي باص فرع قنا و رقم شركة ايجي باص فرع نجع حمادي: يقع فرع مكتب شركة ايجي باص للنقل والسياحة قنا بمدينة نجع حمادي وتحديدا بشارع المحكمة، ويمكنك التواصل بفرع ايجي باص بمدينة نجع حمادي بمحافظة قنا من خلال التوجه لمقر الفرع أو الاتصال عبر رقم شركة ايجي باص رقم 2591702.
  2. رقم شركة ايجي باص وعنوان فرع وسط مدينة قنا: يقع عنوان محطات ايجي باص بشارع مستشفى الأميري بمنطقة وسط البلد التابعة لمركز ومدينة قنا، ويمكن التواصل لمعرفة مواعيد ايجى باص، وكذلك أسعار تذاكر ايجي باص، من خلال رقم شركة ايجي باص  فرع وسط مدينة قنا 3325068، مع امكانيه حجز أهالي نجع حمادي ومدينة قنا ومعرفة مواعيد إيجى باص لمحافظة قنا عبر التواصل من خلال الموقع الرسمي لشركة ايجي باص للنقل والسياحة.

ننشر عنوان جهاز مشروعات الخدمة الوطنية للقوات المسلحة

مكاتب وفروع ايجى باص للنقل والسياحة محافظة الفيوم

تقع محطات ايجي باص للنقل والسياحة بمحافظة الفيوم بشارع بطل السلام بميدان الحواتم بمنطقة وسط البلد بالفيوم، ويمكن التواصل مع فرع ايجي باص الفيوم عن طريق التوجه للفرع من أجل حجز ومعرفة أسعار تذاكر ايجي باص أو التواصل عبر رقم شركة ايجي باص بمدينة الفيوم على رقم 2035208.

آخر موعد تقديم الخدمة العامة 2023

مكاتب وفروع ايجي باص للنقل والسياحة محافظة الأقصر

تبلغ محطات ايجي باص بمحافظة الأقصر محطتان الأولى في مدينة الأقصر، والثانية في مركز إسنا.

  • عنوان ورقم شركة ايجي باص فرع مدينه الأقصر، فعادة ما يتوجه سكان مدينة الأقصر للحجز والاستفسار عن رحلات السفر والتنقل عبر ايجي باص، إلى فرع الأقصر الذي يقع في شارع المحطة بمدينة الأقصر، ويتيح فرع ايجي باص للنقل والسياحة بالأقصر لمواطنيها إمكانية الحجز والاستفسار من خلال الإتصال على رقم شركة ايجي باص فرع الأقصر 2372118.
  • عنوان ورقم شركة ايجي باص فرع مدينه إسنا بالأقصر: يمكن التواصل لمعرفة خدمات و مواعيد ايجى باص وأسعار تذاكر ايجي باص بالأقصر عن طريق فرع الشركة بمدينة إسنا بطريقتين إما الإتصال على رقم شركة ايجي باص للنقل والسياحة فرع إسنا 2514005، أو التوجه لمقر فرع إسنا إحدى محطات ايجي باص بالأقصر ، والذي يقع بشارع مستشفى الحميات بمدينة إسنا بالاقصر.

خدمات مركز معلومات وزارة التربية والتعليم الخدمات الالكترونية خدمات ولي الامر

مكاتب وفروع ايجى باص للنقل والسياحة بالسويس

يقع مكتب شركة ايجي باص للنقل والسياحة فرع محافظة السويس على طريق القاهرة السويس الصحراوي لمنطقة التوفيقيه فيصل السويس، ويمكنك حجز مواعيد ايجى باص ورحلاتها من السويس عبر التوجه إلى العنوان السابق، أو الاتصال على رقم شركة ايجي باص السويس 3706027.

ما هي اغلي عمله في العالم ؟

مكاتب وفروع ايجي باص للنقل والسياحة بسفاجا

يمكن التواصل مع فرع ايجي باص للنقل والسياحة بمدينة سفاجا عبر الموقع الالكتروني لشركة ايجي باص أو إذا كنت من أهل سفاجا فيمكنك التوجه نحو جنوب المدينة، ستجد فرع ايجي باص في منطقة سفاجا البلد الواقعة جنوب مدينة سفاجا، كما يمكن الحصول على رقم شركة ايجي باص 3254057  لمعرفة خدمات الفرع ومواعيد إيجى باص ورحلات فرع سفاجا.

ننشر كراسة شروط سكن لكل المصريين الطرح الأخير

مكاتب ومحطات ايجي باص للنقل والسياحة بالغردقه

الغردقه هي واحدة من أشهر المدن السياحية في مصر، وتنظم شركة ايجي باص 7رحلات سياحيه للتمتع بشواطئ الغردقه وايضا التنقل بين شوارعها، ويبحث المترددين على رقم شركة ايجي باص فرع الغردقه، والذي يمكنك من خلاله الاستعلام عن مواعيد ايجى باص و أسعار تذاكر ايجي باص وأماكن محطات ايجي باص بمدينة الغردقة.

ننشر مواعيد القطارات اليوم الصعيد الروسي

ويقع فرع ايجي باص الغردقه بمنطقة الدهار، وتحديداً بشارع النصر التابع لمدينة الدهار محافظة الغردقه، وحول رقم شركة ايجي باص بمدينة الدهار بالغردقه فهو  22609298،وتستطيع من خلال الإتصال على رقم شركة ايجي باص حجز رحلات ومعرفة أسعار تذاكر ايجي باص الغردقه.

ايجي باصايجى باص رقم شركة ايجي باص مواعيد إيجى باص مواعيد ايجى باص أسعار تذاكر ايجي باص محطات ايجي باص
محطات ايجي باص

مواعيد إيجى باص

تختلف مواعيد رحلات فروع شركه ايجي باص حسب كل محافظة،و يقدم   مواعيد عمل فروع ومحطات ايجى باص على مستوى محافظات مصر، وفيما يلي مواعيد ايجى باص لبعض الرحلات بمختلف محافظات الجمهورية:

ماهي أعراض الحمل في الأسبوع الأول الأكيدة؟

مواعيد إيجى باص وأسعار تذاكر ايجي باص المتجهة من القاهرة إلى أسيوط

يستعرض  ، مواعيد اتوبيسات ايجي باص المتجهة من القاهرة إلى أسيوط، وكذلك أسعار تذاكرها، وهي كالأتي:-

  1. عبود أسيوط 12:00 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  2. عبود أسيوط 09:00 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  3. عبود أسيوط 01:00 ظهرا فرست كلاس 195 جنيه.
  4. عبود أسيوط 03:00 عصرا فرست كلاس 195 جنيه.
  5. العباسية أسيوط 12:30 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  6. العباسية أسيوط 04:00 عصرا فرست كلاس 195 جنيه.
  7. المعصرة أسيوط 12:36 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  8. المعصرة أسيوط 10:30 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  9. المعصرة أسيوط 02:30 ظهرا فرست كلاس 195 جنيه.
  10. المعصرة أسيوط 04:30 عصرا فرست كلاس 195 جنيه.
  11. المنيب أسيوط 10:00 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  12. المنيب أسيوط 02:00 ظهرا فرست كلاس 195 جنيه.
  13. القللى أسيوط 12:15 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  14. القللى أسيوط 09:30 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  15. القللى أسيوط 01:30 ظهرا فرست كلاس 195 جنيه.
  16. القللى أسيوط 03:30 عصرا فرست كلاس 195 جنيه.
  17. نادي السكة الحديد أسيوط 12:35 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  18. نادي السكة الحديد أسيوط 04:15 عصرا فرست كلاس 195 جنيه.
  19. الترجمان أسيوط 09:35 صباحا فرست كلاس 195 جنيه.
  20. الترجمان أسيوط 01:35 ظهرا فرست كلاس 195 جنيه.
  21. الترجمان أسيوط 03:35 عصرا فرست كلاس 195 جنيه

كيف اعرف مخالفات المرور برقم اللوحة مصر 2023؟

مواعيد إيجى باص أسعار تذاكر ايجي باص المتجهة من القاهرة إلي المنيا

تقوم مواعيد ايجى باص من القاهرة إلى المنيا في الأوقات التالية، ويمكن أن تتغير مواعيد أو اسعار الرحلات طبقاً للمتغيرات، وبحسب صفحة شركة ايجي باص الرسمية على موقع فيس بوك،  يوضح مواعيد إيجى باص من محطات ايجي باص القاهرة المنيا في الأوقات التالية:

  • عبود المنيا 08:30 صباحا فرست كلاس 150 جنيه.
  • الترجمان المنيا 09:05 صباحا فرست كلاس 150 جنيه.
  • المعصرة المنيا 10:00 صباحا فرست كلاس 150 جنيه.
  • القللى المنيا 09:00 صباحا فرست كلاس 150 جنيه.
  • نادي السكة الحديد المنيا 09:30 صباحا فرست كلاس 150 جنيه

سعر 100 جرام بروتين للشعر

مواعيد إيجى باص وأسعار تذاكر ايجي باص المتجهة من القاهرة إلي سوهاج

أعلنت شركة الصعيد للنقل والسياحة ” ايجى باص” ،عبر الصفحه الرسميه لفرع سوهاج على موقع فيسبوك عن تخفيض سعر تذكرة سوهاج _ القاهرة والعكس لتصبح كالتالي:-

  1.  بالنسبة لسيارات المرسيدس والفولفو، تم تخفيض أسعار تذاكر ايجي باص ل165 بدلا من 180 جنيه.
  2. تخفيض أسعار تذاكر ايجي باص لخدمة الفرست كلاس ل190 جنيه فقط بدلا من 210.

كما أعلن فرع سوهاج عن توافر اتوبيسات ليلية في  محطات ايجي باص سوهاج،وجاءت مواعيد رحلات ايجى باص فرع شارع المستشفى الاميري أمام مسجد العارف بالله من الساعه العاشرة والنصف حتى الساعة الثانية عشرة والنصف من صباح اليوم التالي، مع تجهيز اتوبيسات ايجي باص بأحدث الوسائل منها تكييف _ شاشة أمام كل كرسى _ وصلة USB _ دورة مياه، ويرجع سبب توافر الرحلات الليلية  ليتمكن أهالي سوهاج من الذهاب للقاهرة وقضاء حاجاتهم مبكراً، واكدت إدارة فرع سوهاج على إستمرار رحلاتها طوال اليوم، بدء من السابعة صباحاً كل ساعتين أتوبيس، وتتوزع محافظات ايجي باص سوهاج القاهرة في ( عبود -المنيب – القللى – المعصرة -نادى السكة – الترجمان )

بالخطوات | طريقة إضافة الزوجة على بطاقة التموين

مواعيد إيجي باص سوهاج القاهرة

  • عبود سوهاج 12:00 صباحا فرست كلاس 210 جنيه.
  • عبود سوهاج 09:00 صباحا فرست كلاس 210 جنيه
  • عبود سوهاج 01:00 ظهرا فرست كلاس 210 جنيه.
  • المعصرة سوهاج 12:36 صباحا فرست كلاس 210 جنيه.
  • المعصرة سوهاج 10:30 صباحا فرست كلاس 210 جنيه.
  • المعصرة سوهاج 02:30 ظهرا فرست كلاس 210 جنيه.
  • المنيب سوهاج 10:00 صباحا فرست كلاس 210 جنيه.
  • المنيب سوهاج 02:00 ظهرا فرست كلاس 210 جنيه.
  • القللي سوهاج 12:15 صباحا فرست كلاس 210 جنيه.
  • القللي سوهاج 09:30 صباحا فرست كلاس 210 جنيه.
  • القللي سوهاج 01:30 ظهرا فرست كلاس 210 جنيه.
  • الترجمان سوهاج 09:35 صباحا فرست كلاس 210 جنيه.
  • الترجمان سوهاج 01:35 ظهرا فرست كلاس 210 جنيه.
  • نادي السكة الحديد سوهاج 12:35 صباحا فرست كلاس 210 جنيه.
  • العباسية سوهاج 12:30 صباحا فرست كلاس 210 جنيه

معهد الالسن العالى بمدينه نصر مصاريف 2023

مواعيد ايجى باص وأسعار تذاكر  ايجي باص من القاهرة إلى قنا

تنطلق من القاهرة لقنا عدد 9رحلات على مدار اليوم، تأتي مواعيد ايجى باص من القاهرة إلى قنا كالتالي:

  1. عبود قنا 08:00 صباحا فرست كلاس 215 جنيه.
  2. عبود قنا 05:00 مساءا فرست كلاس 215 جنيه.
  3. المنيب قنا 09:00 صباحا فرست كلاس 215 جنيه.
  4. المنيب قنا 06:00 مساءا فرست كلاس 215 جنيه.
  5. المعصرة قنا 09:30 صباحا فرست كلاس 215 جنيه.
  6. المعصرة قنا 06:30 مساءا فرست كلاس 215 جنيه.
  7. القللى قنا 08:15 صباحا فرست كلاس 215 جنيه.
  8. القللى قنا 05:15 مساءا فرست كلاس 215 جنيه.
  9. الترجمان قنا 08:20 صباحا فرست كلاس 215 جنيه

تكلفة عملية القلب المفتوح في معهد ناصر 2023

اسعار تذاكر إيجي باص من القاهرة إلى الغردقة ومرسي علم والواحات البحرية

  • يتحرك أتوبيس فرست كلاس من القاهرة (العباسية) إلى الغردقة في الساعة 11:59 مساءا ويبلغ سعر التذكرة 210 جنيه.
  • يتحرك أتوبيس فرست كلاس من القاهرة (العباسية) إلى مرسى علم في الساعة 11:59 مساءا ويبلغ سعر التذكرة 285 جنيه.
  • يتحرك أتوبيس فرست كلاس من القاهرة (المنيب) إلى الواحات البحرية في الساعة 08:30 صباحا ويبلغ سعر التذكرة 115 جنيه.
  • يتحرك أتوبيس فرست كلاس من القاهرة (الترجمان) إلى الواحات البحرية في الساعة 04:00 عصرا ويبلغ سعر التذكرة 115 جنيه.
  • يتحرك أتوبيس فرست كلاس من القاهرة (المنيب) إلى الواحات البحرية في الساعة 05:30 مساءا ويبلغ سعر التذكرة 115 جنيه.

هل زيادة المعاشات ٢٠٢٢ سيتم تطبيقها خلال العام الجاري؟

مواعيد ايجى باص وأسعار تذاكر إيجي باص من القاهرة إلى الوادي الجديد

حددت إدارة محطات ايجي باص بالوادي الجديد خروج 16 رحلة من القاهرة إلى الوادي الجديد على مدار اليوم، تتحرك بفروع ايجي باص الثلاثة بالمحافظة، ويوضح موقع الاول مواعيد ايجى باص بالفروع الثلاثة:-

  1.   مواعيد الترجمان الواحات البحرية: تتحرك خمس رحلات ايجى باص على مدار اليوم تبدأ من الساعة ٨ صباحاً حتى الخامسة والنصف مساء (٨ ص ؛ ٩ص ؛ ١١:٣٠ ص ؛ ١٢:٣٠ ظ ؛ ٥:٣٠ م)، وعن مواعيد ايجى باص ورحلاتها المتجهة من الترجمان إلى الداخلة.
  2. تتحرك 6 رحلات ايجى باص على مدار اليوم تبدأ من الساعة 7 صباحاً حتى 8 مساء,،وجاءت تفاصيل مواعيد ايجى باص (7 صباحا- 4 مساء ،6 مساء ، 7 مساء ، 8 مساء 9مساء، أما عن  مواعيد  محطة ايجي باص الترجمان / الخارجه، فتتحرك 5رحلاوت مواعيد ايجى باص على مدار اليوم، وهي 7 م ،7:30 م ،8 م ، 9 م ، 10 م.
ايجي باصايجى باص رقم شركة ايجي باص مواعيد إيجى باص مواعيد ايجى باص أسعار تذاكر ايجي باص محطات ايجي باص
مواعيد إيجى باص

التواصل مع ايجي باص على مستوى محافظات مصر

 

للاستفسار عن أسعار تذاكر ايجي باص، مواعيد ايجى باص  وعناوين المحطات والفروع برجاء التواصل  الخط الساخن 15494،او التواصل على هذه الارقام

  • 0222612233
  • 0222609305
  • 0222634016

أو التوجه للعنوان الفرع الرئيسي شركة ايجى باص للنقل والسياحة، عنوان المركز الرئيسي: 4 شارع يوسف عباس – مدينه نصر – القاهره.

تفاصيل الالتحاق بـ كلية الشرطة للبنات

كما يمكن الحصول على تذاكر رحلتك عبر الموقع الرسمي لشركة ايجي باص https://eg-bus.com/ أو تنزيل تطبيق ايجى باص للاندرويد أو App Store.

5 اعراض الحمل خارج الرحم | تعرفي عليهم

مواعيد العمل

تعمل جميع فروع ايجي باص يومياً 8:30 صباحاً إلى 2:30 عصراً ماعدا الجمعة والسبت اجازه.

giveaways package

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى