اعلن معنا الآن
رئيسيةرياضة

أول تعليق لكريم بنزيما بعد توقيعه لإتحاد جدة رسميا

وقع كريم بنزيما نجم ريال مدريد الإسباني عقود انضمامه رسميا لعميد الأندية السعودية اتحاد جده داخل مقر النادي منذ قليل.

وأعلن نادي الاتحاد السعودي عبر بيان رسمي إتمام التعاقد مع الدولي الفرنسي منذ أمس الاثنين بعد اتمام الفحوصات الطبية للاعب، قبل أن يتم الاعلان الرسمي منذ دقائق مساء اليوم.

وانضم بنزيما لصفوف العميد بعقد ممتد حتى عام 2026، وظهر الفرنسي في فيديو ترويجي للصفقة، حيث علق قائلا لمتابعيه : أنا متحمس جداً لرؤيتكم في جده.

كريم بنزيما يوقع للاتحاد
كريم بنزيما يوقع للاتحاد

احتفال اسطوري

وذكرت تقارير سعودية أن نادي اتحاد جده يجهز لحفل استقبال اسطوري للاعب كريم بنزيما في ملعب الجوهرة بحضور 90الف متفرج وجميع لاعبي الفريق الأول لكرة القدم.

وعلم   أنه سيتم إشعال ملعب الجوهرة المشعة بمدينة جدة بالشعل النارية للترحيب بكريم بنزيما لاعب الاتحاد الجديد.

توديع الريال

 

ونشر بنزيما عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، رسالة أخيرة لجماهير ريال مدريد، وجاءت كالتالي:

مدريديستا.. بعد سنوات عديدة هنا حان الوقت لتوديع ريال مدريد.. النادي الذي أصبح موطني تلقيت دعما وثقة لا حدود لهما ورغم أنني سأغادر ريال مدريد سأحمل دائما جزءا من هذا النادي وأشكركم جميعا على الحب والدعم الذي قدمتموه لي.

وواصل: لقد تشرفت بارتداء هذا القميص الأسطوري وتمثيل هذا النادي.. أنا ممتن جدا لرئيس النادي ولزملائي في الفريق والمدربين ولجميع الشخصيات التي شاركت في مسيرتي وساعدتني كلاعب وكرجل.. في قلبي سيظل ريال مدريد دائما جزءا لا يتجزأ من حياتي وسأستمر في متابعة نجاحات هذا الفريق الاستثنائي طوال الوقت.

وتابع: سأقول وداعا يا أعزائي مع شعور عميق بالامتنان.

قميص بنزيما

وطرح نادي الاتحاد السعودي قميص نجمه الجديد كريم بنزيما للجماهير بالمتجر الخاص بالنادي، وظهر بنزيما ممسكا بقميصه أثناء التوقيع للعميد، مدون عليه مده العقد حتى 2026.

وبذلك تزداد متابعة عشاق الكرة العالمية للدوري السعودي بعد إنضمام كريم بنزيما للاتحاد في ظل وجود النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو لاعباً في صفوف النصر السعودي.

 

 

أفضل شركة تصميم مواقع

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى