اعلن معنا الآن
حوادث

انقلاب ملاكي وميكروباص.. إصابة 7 في حادثين ببني مزار والعدوة

تعرض 7 أشخاص لإصابات مختلفة في حوادث بمحافظة المنيا، ووقع الحادث الأول عندما انقلبت سيارة ملاكي على الطريق الصحراوي الغربي أمام قرية البهنسا في مركز بني مزار، مما أدى إلى إصابة 3 أفراد من عائلة واحدة، تم نقلهم إلى المستشفى لتلقي العلاج.

أما الحادث الثاني فحدث في مدينة العدوة بعد اصطدام سيارة ميكروباص بالرصيف في شارع مصطفى كامل، مما أسفر عن إصابة 4 أشخاص، وتم نقلهم إلى المستشفى المركزي لتلقي العلاج.

كما تلقت الأجهزة الأمنية بلاغًا بحادث آخر وقع في قرية تلة غرب مركز المنيا، حيث صدمت سيارة ربع نقل شخصًا وأصابته بجروح مختلفة، وتبيّن أن الحادث وقع بسبب السرعة.

 

انقلاب سيارة ملاكي بالصحراوي

ويوضح  أن اللواء أسامة عبد العظيم مساعد وزير الداخلية لأمن محافظة المنيا، تلقي إخطارا من غرفة عمليات النجدة، بانقلاب سيارة ملاكي بالطريق الصحراوي الغربي شمال قرية البهنسا في مركز بني مزار، مما أسفر عن إصابة كل من: عبد الله.ف 40 عاما، موظف، ونجليه أنس 11 عاما، ياسين 15 عاما، طالبين، ويقيمون جميعا في مركز ملوي، وتم نقلهم إلي المستشفي العام لتلقي العلاج.

 

اصطدام ميكروباص برصيف في العدوة

وعلم  أن مأمور مركز شرطة العدوة تلقي بلاغا باصطدام السيارة رقم 3215 ر م ب، ميكروباص، بالرصيف في شارع مصطفي كامل في مدينة العدوة، بسبب اختلال عجلة القيادة في يد السائق، مما أسفر عن إصابة كل من: حمادة خلف 42 عاما، هاني أحمد 46 عاما، معتمد أحمد 27 عاما، محمود السيد 40 عاما، ويقيمون في مركز مطاي، وتم نقلهم إلي المستشفي المركزي لتلقي العلاج حيث تراوحت الإصابات بين سحجات كدمات واشتباه إرتجاج.

وتلقت الأجهزة الأمنية في وقت سابق، إخطارا باصطدام سيارة ربع نقل بشخص، يدعي عبد الرحيم محمود 55 عاما، أثناء سيره بأحد شوارع قرية تلة في غرب مركز المنيا، مما أسفر عن إصابته باشتباه كسر بالقدم والعمود الفقري، وتم نقله إلي المستشفي للعلاج وتبين وقوع الحادث بسبب السرعة.

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى