اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

انقطاع مياه الشرب غدا في المنيا

أعلنت شركة مياه الشرب في محافظة المنيا، عن انقطاع مياه الشرب غدا في المنيا الأربعاء في عدد من المناطق بمركز بني مزار.

ويوضح  أنه بحسب الصفحة الرسمية لشركة مياه المنيا، ستنقطع مياه الشرب غدا في المنيا، وتحديدا في مركز بني مزار بمجلس قروي الحسينية وأبو جرج والقيس ومجلس قروي بني علي.

 

انقطاع مياه الشرب في المنيا

وانقطاع المياه غدا في المنيا سيكون من الساعة 8 صباحا وحتي الساعة 4 مساءا وذلك لإجراء أعمال تطهير وغسيل للخزان الأرضي بمحطة المياه.

وسيترتب علي انقطاع المياه غدا في المنيا، تأثر بعض المنشآت والمصالح لذا طالبت شركة مياه الشرب والصرف الصحي المواطنين وأصحاب المخابز والمستشفيات العامة والخاصة والمؤسسات الحيوية والخدمية بتوفير احتياجاتهم من مياه الشرب خلال فترة الانقطاع التي تمتد لـ8 ساعات متصلة.

 

أرقام التواصل مع شركة مياه المنيا

وعلم  أن شركة مياه المنيا خصصت أرقاما للتواصل بشأن انقطاع المياه غدا في المنيا يتصل علي رقم الخط الساخن 125 أو برسائل نصية علي الصفحة الرسمية لشركة مياه الشرب والصرف الصحي في المنيا بموقع التواصل الاجتماعي الفيس بوك، أو الإتصال علي أرقام الهواتف والواتساب: 01050509013- 01271196196- 01271269587، وسيتم التعامل مع أي استفسارات أو شكاوي.

كما نوهت شركة مياه الشرب والصرف الصحي في محافظة المنيا، أنه سيتم توفير سيارة مياه شرب صالحة للاستخدام لتغطية المناطق المتأثرة من انقطاع المياه غدا في المنيا، وتحديد في مركز بني مزار حتي عودة المياه مجددا.

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى