اعلن معنا الآن
أسعار وخدمات

انقطاع المياه غدا بمحافظة الفيوم

انقطاع المياه بالفيوم ، أعلنت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بالفيوم فى بيان حصل   على نسخة منه، أنه نظراً لتنفيذ أعمال ربط خط مياه قطر 355 على خط مياه قطر 560بعزبة غريب الطريق الدائري مركز الفيوم ، الأمر الذي يتطلب قطع المياه لإنهاء تلك الأعمال.

تفاصيل انقطاع المياه بالفيوم

وأوضحت الشركة فى بيانها ل   أن المناطق المتأثرة بانقطاع المياه: مدينة سنورس بالكامل، ومركز سنورس (بيهمو ، طريق بيهمو ، عزبة خميس ، عزبة سعودى ، الحناوى ، ابهيت الحجر)، وذلك إعتباراً من الساعة التاسعة صباحا يوم السبت الموافق 17/6/2023 وحتى الساعة الخامسة مساء نفس اليوم، ولمدة 8 ساعات.

وتوفر الشركة سيارات مياه صالحة للشرب متواجدة بالمناطق المتأثرة بانقطاع المياه لحين الإنتهاء من الأعمال، وفى حالة طلبها يرجى الاتصال بالخط الساخن ١٢٥.

حقيقة انقطاع المياه بالجيزة

وفي يوم 10 يونيو الماضي، أكدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بمحافظة الجيزة، اليوم السبت، أنه لا صحة لانقطاع المياه عن مناطق كفر غطاطي، منشأة البكاري، كوم بكار، كفرة نصار، عزبة جبريل، الكوم الأخضر، فيصل والهرم وتفرعاتهما من الطالبية حتى المنصورية”، وأنه يتم التنويه مسبقاً عن أي انقطاع مياه وتوضيح أسبابه على الصفحة الرسمية للشركة وكافة وسائل الإعلام المرئية والمسموعة والمقروءة.

وأشارت الشركة عبر بيانها الذي نقله  إلى وجود عدة قنوات للتواصل معها، منها الموقع الإلكتروني والصفحة الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي “فيس بوك” والخط الساخن 125، لاستقبال شكاوى المواطنين وتلقي أي استفسارات أو بلاغات عن أي انقطاع للخدمة.

وكانت قد تداولت أنباء عبر مواقع التواصل الاجتماعي تشير إلى انقطاع الماء عن عدة مناطق بالجيزة وهو ما نفته شركة المياه والصرف الصحي بالمحافظة

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى