اعلن معنا الآن
أخبار

انطلاق فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطنى بمشاركة مجتمعية واسعة

كتبت داليا سمير

تنطيق اليوم فعاليات الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني، بمشاركة واسعة وفعالة من مختلف القوى السياسية والنقابية والمجتمع الأهلي والشخصيات العامة والخبراء.

الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني

ويوضح موقع الأول محاور الجلسة الافتتاحية ، والتى تستهدف كل فئات المجتمع المصري، للوصول إلى جلسة ونتائج ذات فاعلية محققة التوازن في التمثيل المجتمعي، والذي يأتي ضمن خطة الدولة للسير نحو الجمهورية الجديدة.

تعد انطلاق الجلسات النقاشية للحوار الوطني اليوم بداية مرحلة جديدة في مسيرة الحوار الوطني شعارها مساحات مشتركة، من أجل الوصول لمخرجات جدية تخدمُ الوطن والمواطن.

ومن المقرر أن تذاع أحداث الجلسة على الهواء مباشرة، كما تشهد حضور سفراء أجانب وممثلي وسائل الإعلامية، كما تتضمن الجلسة كلمة لعدد من المتحدثين من أبرزهم عمرو موسى، وحمدين صباحي، وحسام بدراوي.

وقال ضياء رشوان ، المنسق العام للحوار الوطني : إنه استمراراً لتأكيد حق الرأي العام في المعرفة والمتابعة الفورية والشفافة لمجريات الحوار الوطني، تمت دعوة ممثلي وسائل الصحافة والإعلام المصرية والأجنبية المعتمدة في مصر، لمتابعة الجلسة الافتتاحية للحوار الوطني المقرر عقدها اليوم داخل قاعة المؤتمرات بأرض المعارض بمدينة نصر.

الحوار الوطنى بداية مرحلة جديدة

وعلم موقع الاول ان إدارة الحوار أكدت أن الحوار يعد بداية مرحلة جديدة تتضمن جلسات نقاشية، يُشارك بها كافة فئات الشعب المصري على طاولة واحدة؛ لمناقشة العديد من القضايا والمقترحات المقدمة؛ بهدف الوصول لمخرجات لصالح المواطن المصري، وتكون بمثابة خطوة فارقة في مسيرة البناء نحو الجمهورية الجديدة

 

اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى